متوسط خدمة مياه الشرب بالمحافظة 99.7%.. سيارات متنقلة لخدمة العملاء بالإسكندرية وفريق وأخذ عينات من العقارات المحيطة للتأكد من الجودة

الجمعة، 14 يناير 2022 10:30 م
متوسط خدمة مياه الشرب بالمحافظة 99.7%.. سيارات متنقلة لخدمة العملاء بالإسكندرية وفريق وأخذ عينات من العقارات المحيطة للتأكد من الجودة
سامي بلتاجي

 
نهج جديد، للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، لتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين؛ وفي إطار ذلك، أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، عن تواجد سيارات لخدمة العملاء المتنقلة، بدايةً من السبت، 15 يناير، حتى الخميس، 20 يناير 2022؛ وأوضحت الشركة أن مواعيد تقديم الخدمة، من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً، لتقديم جميع خدمات الشركة، ومنها: التعاقد على العدادات، استقبال شكاوي، دفع فواتير، وشحن كروت العدادات مسبقة الدفع.
 
وتجدر الإشارة إلى أن متوسط خدمة مياه الشرب بمحافظة الإسكندرية، بلغت 99.7%، لنحو 5.4 مليون نسمة، في عام 2020، بحسب ما ورد في كلمة الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، عدد من المشروعات القومية بمحافظة الإسكندرية، في 29 أغسطس 2020؛ لافتاً إلى 6 مشروعات لمياه الشرب، بتكلفة 456 مليون جنيه، خلال الفترة من 2014 حتى 2020، إلى جانب 29 مشروعاً بالإحلال والتجديد، بتكلفة مليار جنيه، خلال نفس الفترة، فضلاً عن مشروعين، بتكلفة 550 مليون جنيه.
 
ولفت وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن الطاقة الفعلية لمحطات مياه الشرب بالإسكندرية، تقدر بنحو 2.776 مليون م³، في 2020؛ في حين إجمالي أطوال شبكات مياه الشرب، 9289 كم بالمحافظة.
 
 ونوهت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، إلى تواجد فريق من المعمل المركزي للشركة، لأخذ عينات من العقارات المحيطة، للتأكد من جودة المياه، وفريق من إدارة التوعية والتسويق لتعريف سكان المنطقة بالخدمات التي تقدمها الشركة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا