فاتورة التليفون الأرضي يناير 2022.. الرابط وطرق السداد والاستعلام

السبت، 15 يناير 2022 03:00 م
فاتورة التليفون الأرضي يناير 2022.. الرابط وطرق السداد والاستعلام
فاتورة التليفون الارضي
أمل عبد المنعم

زاد البحث عن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2022 من الشركة المصرية للاتصالات، والتي تقوم بالمحاسبة عن استهلاك شهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2021، وتحدد الشركة مدة شهر للسداد وشهر آخر، وشهر آخر تسمح خلاله للعملاء غير المسددين باستقبال المكالمات، ثم قطع الخدمة وفرض غرامة تأخير على العملاء غير المسددين.

 

ما هو جدول مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي يناير 2022؟

الشركة أصدرت فاتورة التليفون الأرضي اليوم 15 يناير 2022، ويتم السداد حتى يوم 14 فبراير 2022، ويتم تحويل الخط إلى نظام الاستقبال اعتبارًا من 15 فبراير 2022 لغير المسددين وحتى 14 مارس 2022، وتقوم المصرية للاتصالات يوم 15 مارس 2022 بقطع الخدمة عن الخط وفرض غرامة تأخير لعدم السداد.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي يناير 2022

وفاتورة التليفون الأرضي يناير 2022، توجد العديد من الطرق المتاحة لسداد الفاتورة، والتي يجب معرفتها قبل الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، لتجنب الزحام على مراكز تحصيل الفواتير في الشركة المصرية للاتصالات وي WE، بسبب ظروف فيروس كورونا وتحوراته.

توجد طرق عديدة يمكن من خلالها دفع فواتير التليفونات، منها الدفع المباشر في مراكز شركة WE (السنترالات)، أو الدفع الإلكتروني عبر موقع الاستعلام عن الفاتورة ذاته من هنا

، ويمكن أيضًا دفع فواتير التليفون الأرضي من خلال خدمة فورى، أو خدمة أمان، أو خدمة ممكن، أو خدمة فودافون كاش، أو خدمة خدماتي، ويمكن أيضًا السداد عبر ماكينات ATM لبنكي الأهلي المصري وCIB ، خدمة Bee ، خدمة سداد، مكاتب البريد، خدمة مصاري.

 

ما هي خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2022؟

يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر موقع الشركة على شبكة الإنترنت عن طريق إدخال رقم التليفون وكود المحافظة، ويمكن الدخول على الموقع مباشرة عبر رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2022، من هنا ويمكن معرفة قيمة الفاتورة من خلال الاتصال بالرقم المختصر 19777 الخاص بالشركة لمعرفة قيمة الفاتورة.

ما هي خدمة تفاصيل فاتورة التليفون؟

الشركة المصرية للاتصالات تقدم خدمة معرفة تفاصيل الفاتورة لبيانات المحافظات والمحمول، والانترنت، والخدمات التفصيلية، ويستطيع المشترك طالب الخدمة استلام تفاصيل الفاتورة على خلال البريد الإلكتروني أوعن عبر الفاكس، ويستطيع العملاء طلب الخدمة عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء 111، ويتم دفع رسوم جنيهين للفاتورة الشهرية أو كل 6 شهور للفاتورة ربع السنوية، تضاف لأول فاتورة ويتم الحصول على الخدمة خلال يومي عمل.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة