حفل ذا بيست.. جماهير فنلندا والدنمارك تفوز بجائزة الفيفا لأفضل المشجعين

الإثنين، 17 يناير 2022 09:00 م
حفل ذا بيست.. جماهير فنلندا والدنمارك تفوز بجائزة الفيفا لأفضل المشجعين

توجت جماهير فنلندا والدنمارك بجائزة أفضل مشجعين لعام 2021، وذلك خلال حفل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، المقام حاليا في مدينة زيورخ السويسرية لتوزيع جوائز الأفضل سنويا" The Best" للعام الماضى 2021.

ويمنح الفيفا جوائز "ذا بيست" سنويًا لأفضل لاعب ولاعبة، وأفضل مدرب لفرق الرجال والسيدات، وأفضل حارس وحارسة، وجائزة اللعب النظيف، وجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العام، وجائزة أفضل جمهور، حيث يتم منح الجوائز في كل فئة، عن الإنجازات التي تحققت خلال موسم 2020/2021.

وكان "فيفا" كشف في وقت سابق عن القائمة النهائية التى تتنافس على جائزة أفضل لاعب فى العالم عن 2021 والتي ضمت النجم المصرى محمد صلاح، الأرجنتينى ليونيل ميسي، والنجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى بعدما كانت القائمة الأولية تضم 11 لاعبا تنافسوا لدخول القائمة النهائية.

وينافس النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، على جائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا للمرة الثانية في مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات، وذلك بعد أن دخل القائمة النهائية مؤخرا.

وكان محمد صلاح جاء في المركز الثالث بترتيب جائزة "ذا بيست" لعام 2018 خلف الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

FJUxbqaWQAEPKko
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا