قصة حب لميس جابر ويحيى الفخراني تتصدر مؤشرات البحث بعد سردها (فيديو)

الثلاثاء، 18 يناير 2022 03:18 م
قصة حب لميس جابر ويحيى الفخراني تتصدر مؤشرات البحث بعد سردها (فيديو)
لميس جابر
أمل عبد المنعم

تصدرت الكاتبة  لميس جابر مؤشرات البحث بعد استضافتها مع زوجها الفنان القدير يحيى الفخراني مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" ، وكان لهما العديد من التصريحات عن حياتهما والعديد من الحكايات.

روت الكاتبة لميس جابر خلال الحلقة عن ذكرى أول زيارة لها لأهل يحيى الفخراني في ميت غمر، قائلة: "لاحظت أمر غريب في بداية الطعام من جانب والد يحيى الذى قال له وقتها ما تقطع يا سيدي وتديها وتدينا.. وهو الأمر الذي أثار استغرابي لأعلم أنها عادة لهم من كثرة محبتهم المفرطة لـ يحيى فهو محور العائلة".

وأضافت لميس جابر: "خاصة أن والدته أنجبته بعد سبع سنوات من وفاة طفل آخر أنجبته قبله، وبالتالي كان يأكل أولاً ثم يقطع لهما"، و أكد الفنان يحيى الفخراني أن إسعاد يونس كانت قاسما مشتركا في علاقتهما بسبب صداقتهما مع لميس جابر، وقالت زوجة يحيى الفخراني: "كانت إسعاد يونس في الثانوي وأنا دخلت كلية الطب، وشبطت تيجي المشرحة فودتها المتحف، قلت هتخاف فقالتلي ده مفيهوش حاجة تخوف، فقمت وخداها المشرحة بجد".

تصريحات لميس جابر

وأكدت لميس جابر قائلة: "وما خافتش خالص، واستعجبت.. بعدها لاحظت إسعاد إعلان فرقة طب عين شمس لمسرحية الناس اللي في السنة الثامنة، الهوسبير، فقالت لي عايزة أروح المسرحية دي، وبعدها روحنا سوا، في دخلة يحيى الفخراني، وشبه على لميس جابر، وعزمني ودفعلنا 10 صاغ تذكرتين".

قصة حب لميس جابر ويحيى الفخراني

الفنان يحيى الفخراني حكى عن بداية قصة الحب مع زوجته لميس جابر المستمرة لمدة 50 عاما، كما كشف عن عودته للسينما بفيلم جديد، كذلك حكي عن كواليس عددا من أفلامه مثل "حب في الزنزانة" ، وقصة الحب بدأت من العام الثاني في الجامعة بعد شجار مع إحدى صديقات لميس جابر.

مسرحيات لميس جابر

يقول يحيى الفخراني عاتبتني لميس جابرعلى الطريقة التي تحدثت بها مع صديقتها ومن ثم بدأت علاقة صداقة، وانضمت لميس لفرقة المسرح وقدمنا مسرحيات وفي إحدى المرات انزعجت بشدة من خطأ أحد الأفراد ورفضت تقديم تحية للجمهور ولكن لميس جابر أقنعتني بالعودة وكنت ارتدي جاكيت قامت بربط الزر الخاص به.

لميس جابر وكلية الفخراني

تابع يحيى الفخراني كنت أذهب للسينما ليلة الامتحان ولدي طريقة مختلفة في المذاكرة فكنت أدرس مادة التشريح بالصور، وكدت أن ارسب في مادة الجراحة بسبب رفضي لمس الجثة في امتحان الشفوي، وأرفض الألقاب التي تطلق على الفنان وحدث أن كتب المخرج إسماعيل عبد الحافظ قبل اسمي "نجم النجوم" ورفضت ذلك بشدة وأعاد صناعة التتر.

نصيحة لميس جابر للفخراني

أدرف يحيى الفخراني شعرت بفراغ شديد بعد انتهائي من دراسة الطب وقالت لي لميس جابر أن السبب يعود لعدم التمثيل، وبعدها اشتركت مع كرم مطاوع في مسرحية وجسدت شخصية رجل عجوز ومن ثم مسرحية أخرى جسدت فيها شخصية رجل عجوز ايضا وبعد ذلك مسرحية مع كرم مطاوع وبدأت رحلتي مع التمثيل بشكل احترافي.

الفخراني والملك لير

استكمل الفخراني اتوتر كثيرا قبل عرض المسرحيات واشعر بالهدوء بعد أول مشهد وأقوم بتناول مهدئ، احفظ الدور قبل النوم فهو أفضل وقت للحفظ وأثناء مسرحية "الملك لير" كنت اتدرب على المشاهد في المنزل بصوت مرتفع

الفخراني أيام المدرسة

أضاف الفخراني في المدرسة كنت أعزف على الأوكرديون ولم تكن لي علاقة بالمسرح حتى مرحلة الجامعة وهناك لفت نظري المسرح وحضرت إحدى البروفات وجلست بجانب محمود ياسين، بحب لميس جدا بقلبي وعقلي والحب الحقيقي تعرفه عندما تشعر بالراحة مع شريك حياتك، وأحد أسباب نجاح علاقتنا هو حب لميس جابر للفن ولعملي.

تابع في فيلم "حب في الزنزانة" كنا نقوم بالتصوير داخل زنازين وهو الأمر الذي ازعجني وكثيرا ما كنت أخرج لالتقاط أنفاسي فالأماكن الضيقة تشعرني بعدم الراحة،  والمخرج محمد خان أصر أن أقبل هالة صدقي في فيلم "نص أرنب" وهو الأمر الذي تعجبت منه، وصممت على تقديم شخصية "الشيطان" في مسلسل "ونوس" فهو مظهره يوحي بالطيبة ولكن باطنه شر وهو الأمر الذي نجده في الحياة.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق