لجنة الأزمات بجامعة الأزهر تتابع سير العمل بلجان الامتحانات وتشدد على الإجراءات الاحترازية

الأربعاء، 19 يناير 2022 01:04 م
لجنة الأزمات بجامعة الأزهر تتابع سير العمل بلجان الامتحانات وتشدد على الإجراءات الاحترازية
منال القاضي

 
   
تواصل المؤسسات الدينيه بالازهر الشريف  الظروف التى يعيشعها العالم من متحور فيروس كورونا الوبائى ل أميكون " وتسحبنا من انتشارة مع تزايد الاعداد فى بعض الدول وما تتخه مصر من غجراءات احتياطية ووقائية للحد من انتشارة أجازت لهم الصلاة في البيوت والرِّحَال، ونص على ذلك العلماء سلفًا وخلفًا؛ رعايةً لسلامة الناس، ووقاية لهم من الأذى، وحدًّا من انتشار الأمراض.
 
 
 
 
تشدد قيادات جامعة الأزهر على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس "كورونا" ،  على ضروة انتظام الامتحانات في الكليات، وتعاون الإدارات الطبية بحضور الأطباء داخل اللجان للتعامل مع أي حالات مرضية أو أي طارئ في اللجان. 
 
 
   وأكد الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، أن لجنة إدارة الأزمات ، تتابع ما يتداوله الطلاب على مواقع التواصل الاجتماعي وتؤكد أن أي قرارات تخص العملية التعليمية سيتم إعلانها للطلاب فيما يخص إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول، وبدء الفصل الدراسي الثاني من خلال الصفحة الرسمية لجامعة الأزهر.
 
 
حضر الاجتماع نواب رئيس الجامعة  الدكتور  محمد أبو زيد الأمير، نائب رئيس الجامعة للوجه البحري، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عبدالمالك، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي.
 
 
 
 
 
 
 
 
70dbbf7b-038c-4877-8170-d2e8869d5b32
 
9bfaddc1-d3da-4ddc-b43b-2c6994afef7c
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا