لميس الحديدي في أول ظهور لها بعد التعافي: "أوميكرون" مكانش سهل أبدًا

السبت، 22 يناير 2022 10:15 م
لميس الحديدي في أول ظهور لها بعد التعافي: "أوميكرون" مكانش سهل أبدًا

استهلت الإعلامية لميس الحديدي أولى حلقات برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على قناة "ON"، بعد تعافيها من الإصابة بفيروس كورونا، بتقديم الاعتذار عن الغياب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة، مؤكدةً أن هذه فترة طويلة بالنسبة لها. 
 
أضافت مازحة خلال حلقة اليوم السبت من البرنامج: "سامحوني على صوتي ولو سمعوتني بكح أثناء الحلقة تحملوني فلا زالت في فترة نقاهة بعد التعافي وأنا مش كويسة أوي بنسبة 100%". 
 
تابعت الإعلامية: الصراحة، مكانش دور سهل عليا خالص ونظرية أن أميكرون  دور برد سهل مش صحيح خالص، مش مع كل الناس، فيه ناس بتتعب وناس   بتبقى حالتها كويسة".
 
 
وأكملت: "منظمة الصحة العالمية قالت إن من يتحدث عن سهولة أوميكرون نظرية مضللة، وأنا بشكرهم على الكلام ده لأن مش كل الناس بيبقى معاها سهل، أنا تعرضت لدور متعب جدًا طويل جدًا سخيف ولم يكن سهلًا على الإطلاق". 
 
وأكدت لميس الحديدي أن: الفيروس بيتفشى الآن ومفيش بيت في مصر الآن إلا وفيه ناس عيانة أو بتتعافى مهما اختلف مسمى الفيروس، أوميكرون أو دلتا أو دلتا بلس أو غيره مش مهم الاسم، والأرقام الرسمية فقط تعكس من يتوجه للمؤسسات الصحية الرسمية لكن فيه انتشار كبير للاصابات". 
 
"كلمة أخيرة" يذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة والنصف مساء. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة