حالة الطقس في مصر.. أسبوع شديد البرودة والصغرى بالقاهرة تصل 6 درجات وسانت كاترين صفر

الإثنين، 24 يناير 2022 11:27 ص
حالة الطقس في مصر.. أسبوع شديد البرودة والصغرى بالقاهرة تصل 6 درجات وسانت كاترين صفر

أظهرت خريطة التنبؤات الجوية، التي تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تعرض البلاد لانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على كافة الأنحاء خلال هذا الأسبوع.
 
ومن المتوقع وفق خريطة التنبؤات الجوية، أن تنخفض درجات الحرارة العظمى على القاهرة لـ 13 درجة وتنخفض الصغرى لـ6 درجات، وتنخفض الصغرى فى شمال الصعيد لـ 3 درجات، وذلك خلال هذه الفترة، مع وجود فرصة لتكون الثلوج على مرتفعات سيناء.
 
ويشهد اليوم الاثنين، انخفاض الحرارة ليسود طقس بارد نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.
 
ويشهد اليوم نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية شمال الصعيد على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ووسط سيناء على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 15 درجة والصغرى 07 درجات، والإسكندرية العظمى 15 والصغرى 07 درجات، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 07 درجات، وسوهاج العظمى 16 درجة والصغرى 05 درجات، وقنا العظمى 17 درجة والصغرى 05 درجات، وأسوان العظمى 20 درجة والصغرى 08 درجات، وسانت كاترين العظمى 10 درجات والصغرى صفر .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق