رئيس جامعة الأزهر يهنئ القيادة السياسية ووزارة الداخلية بعيد الشرطة

الإثنين، 24 يناير 2022 02:11 م
رئيس جامعة الأزهر يهنئ القيادة السياسية ووزارة الداخلية بعيد الشرطة
منال القاضي

تقدم الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، بالتهنئة إلى القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول عيد الشرطة الـ 70. 
 
كما قدم رئيس الجامعة التهنئة إلى أسرة وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية وإلى المجلس الأعلى للشرطة المصرية الباسلة؛ بمناسبة حلول الذكرى الـ 70 لأعياد الشرطة المصرية، والتي جسدت تلاحمًا عظيمًا في هذا اليوم المشهود بين رجال الشرطة المصرية، وأبناء الشعب المصري العظيم في تصديهم للاحتلال ودفاعهم عن الأرض والعرض. 
 
 
ودعا رئيس جامعة الأزهر المولى -عز وجل- أن يحفظ مصر الحبيبة شرطةً وجيشًا وشعبًا، سائلا الله -تعالى- أن يديم على وطننا الحبيب نعمة الأمن والأمان والسلم والسلام والاستقرار، وأن يتغمد شهداء الوطن من رجالات الشرطة والقوات المسلحة بواسع رحمته، ويسكنهم جميعا فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا، وأن يوفق قائد مسيرة التنمية والرخاء فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى ما فيه الخير للبلاد والعباد.
 
 
وفي إطار احتفالات الدولة بعيد الشرطة، قررت جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، عقد مجلسها لهذا الشهر، في نادي الشرطة، دعما لجهود الشرطة المصرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة