موعد مباراة مصر وكوت ديفوار.. التشكيل والقنوات الناقلة في دور الـ 16 بأمم أفريقيا

الأربعاء، 26 يناير 2022 12:16 م
موعد مباراة مصر وكوت ديفوار.. التشكيل والقنوات الناقلة في دور الـ 16 بأمم أفريقيا
منتخب مصر
أمل عبد المنعم

منتخب مصر، بقيادة كارلوس كيروش، يخوض مواجهة قوية أمام كوت ديفوار في دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون اليوم الأربعاء، بعدما تأهل الفراعنة لهذا الدور عقب وصافة المجموعة الرابعة بالبطولة، لذلك تصدرت المؤشرات على جوجل موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في دور الـ 16 بأمم أفريقيا.


ما هو موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في دور الـ 16 بأمم أفريقيا؟

مباراة مصر وكوت ديفوار تقام في السادسة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، باستاد جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية، بالإضافة إلى رصد مجلس إدارة اتحاد الكرة مكافآت خاصة وفورية للاعبين، في حالة الفوز على كوت ديفوار والتأهل إلى دور الثمانية بالبطولة، من أجل تحفيز الجميع قبل المواجهة المرتقبة.

كيروش في مباراة مصر وكوت ديفوار في دور الـ 16 بأمم أفريقيا

و كيروش في مباراة مصراليوم أمام كوت ديفوار، يعتمد على التأمين الدفاعي للفراعنة مع اللعب على الهجمات المرتدة مستغلا الثغرات الدفاعية في صفوف الأفيال وكذلك سرعات محمد صلاح ومعه أحمد سيد زيزو على حساب عبد الله السعيد، لتسجيل الأهداف وتحقيق الفوز.

 تاريخ مواجهات مصروكوت ديفوار

و التاريخ للفراعنة في إجمالي المواجهات التي جمعت المنتخبين يبتسم على مدار التاريخ حيث تقابلا 22 مرة في جميع البطولات والتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ولكأس العالم والمباريات الودية فازت مصر 10 مرات وتعادلا في ست لقاءات وخسر الفراعنة مثلها، ويركز الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة كارلوس كيروش، على بعض الجمل التى سينفذها فى المباراة، ووضح من خلال تدريبات الفراعنة الأخيرة اتجاه الخواجة للتأمين الدفاعي أمام الأفيال، على أن يتم الاعتماد على المرتدات السريعة لضرب دفاعات كوت ديفوار وهز الشباك.


تشكيل مباراة مصر وكوت ديفوار في دور الـ 16 بأمم أفريقيا

ويعد التشكيل الأقرب لمنتخب مصر في مباراة كوت ديفوار، محمد الشناوي في حراسة المرمى وعمر كمال ومحمد عبدالمنعم وأحمد حجازي وأحمد فتوح في الدفاع، وعمرو السولية ومحمد النني وأحمد سيد زيزو في الوسط، ومحمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد في الهجوم.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وكوت ديفوار في بطولة الأمم الإفريقية 2021؟

ومجموعة قنوات "بى إن سبورت"  تنقل المباراة عبر قناتيها beIN Sports HD 2 Max و beIN Sports HD 1 Max، ويعلق على المباراة المصري على محمد على، وتحدد بشكل نهائي ورسمي منتخبات ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

 

ما هي مواعيد مباريات دور ثمن نهائي أمم إفريقيا 2021​؟

الأربعاء 26 يناير 2022

6:00 ساحل العاج : مصر

9:00 مالي : غينيا الاستوائية

و منتخب مصر حجز مقعده في دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقامة حاليًا بالكاميرون، بعدما تغلب 1 / صفر على منتخب السودان في (ديربي وادي النيل) الذي جرى بينهما الأربعاء، بالجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت أيضًا فوز نيجيريا 2 / صفر على غينيا بيساو.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق