أزمة تجديد عقد موسيماني تنتظر الحسم.. بين زيادة الراتب وسيدة الأعمال

الخميس، 27 يناير 2022 11:46 ص
أزمة تجديد عقد موسيماني تنتظر الحسم.. بين زيادة الراتب وسيدة الأعمال

وصلت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس مويرا زوجة بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى ووكيلة أعماله إلى القاهرة، لحسم ملف التفاوض مع مسئولى القلعة الحمراء بشأن تجديد عقده لمدة موسمين قادمين بعد أزمة تصريحات الجنوب أفريقي في وسائل الإعلام.
 
ووصل الأهلى لاتفاق شبه نهائى مع موسيمانى ووكيلة أعماله بشأن بنود العقد الجديد، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنه قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة فى كأس العالم للأندية، أو تأجيل الإعلان إلى ما بعد العودة من المشاركة فى كأس العالم للأندية.
 
وتوصل مسئولو الأهلى لاتفاق مع وكيلة موسيمانى لرفع قيمة عقده إلى 185 ألف دولار شهريا بدلا من 140 ألف دولار، والتي كان يحصل عليها من قبل، مع تخفيض قيمة الشرط الجزائي في عقده ليصبح 3 أشهر فقط بدلا من 6 أشهر كما هو في العقد الحالي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، والذي تم رفعه من أجل طمأنة المدرب الذي كان يرغب في تحديد مصيره مع النادي.
 
ورفض مسئولو الأهلي الرضوخ لمطالب موسيماني في زيادة الراتب الشهري أو أن يكون الشرط الجزائي بقيمة المدة المتبقية في عقده مع النادي في حال الإقدام على فسخ عقد المدرب في أي وقت قبل نهاية العقد من قبل إدارة النادي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا