حورية فرغلي: "أول حاجة شمتها الحشيش بعد 17 عملية.. وتبنيت ابن الشغالة وبصدق في السحر" (فيديو)

الإثنين، 31 يناير 2022 03:21 م
حورية فرغلي: "أول حاجة شمتها الحشيش بعد 17 عملية.. وتبنيت ابن الشغالة وبصدق في السحر" (فيديو)
حورية فرغلي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة حورية فرغلي، مؤشرات البحث بعد تصريحاتها العديدة ومنها إنها تعاني من عيب خلقي وراثي منذ ولادتها يمنعها من الإنجاب بعد سن الأربعين، وهو صغر حجم الرحم بسبب أورام ليفية، وأن الطبيب المعالج نصحها بضرورة وسرعة الزواج والإنجاب في السن ما بين 30 و40 عامًا، وفي أعقاب ذلك يتم إزالة الرحم، لكنها الآن بلغت 44 عامًا ولم تستطع الإقدام على خطوة إزالة الرحم.

حورية فرغلي وتبني طفل

وتابعت حورية فرغلي  خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة"، مساء الأحد، أنها حاولت اللجوء إلى التبني في الفترات السابقة، قائلة: "اتبنيت ولد صغير وكان مبيسمعش ولا يشوف، وحاولت أتبناه لكنهم رفضوا عشان أنا مش متجوزة، حبيتوا عشان أول ما دخلت الملجأ جري عليا، رغم إنه مش بيسمع وحضني، لكن للأسف رغم إني كفلته فقط لأن ما ينفعش أصطحبه للمنزل بسبب عدم زواجي وقتها لكنه مات بعد فترة".

حورية فرغلي وابن الشغالة

وأردفت حورية فرغلي:"كانت فيه واحدة شغالة عندي وحامل من شاب سنغالي وهرب وتركها بعدما نمى لعلمه حملها، وقررت معها الاحتفاظ بالطفل ورعايته، وحدث بالفعل وتعلق بي الطفل بشدة، لكن أمه شعرت بالغيرة من تعلق نجلها بي فأخذته وهربت.. واستطردت حورية: "بصدق في السحر والأعمال.. وبعد مسلسل ساحرة الجنوب اتلعنت ولقيت ناس عاملينلي سحر ولكن مش عارفاهم مين".

حورية فرغلي والحشيش

استكملت الفنانة حورية فرغلي، إنها فقدت حاسة الشم لمدة 4 سنوات بسبب الإصابة التي تعرضت لها في أنفها، وبعد إجراء العملية الأخيرة في أمريكا عادت لها حاسة الشم، معقبة: "أول حاجة شمتها ريحة الحشيش.. لكن قالولي إن ده عادي هناك.. ماكنتش عارفة أنا باكل إيه ومكنتش بشم أي برفان، مكنش هاممني شكلي، بس كنت عاوزة أعيش وأشم الروايح واستطعم الأكل، وآخر حاجة كنت بفكر فيها شكلي يبقى حلو".

حورية فرغلي والاكتئاب

وأضافت حورية فرغلي أنه بالرغم من فقدانها الثقة في نفسها على مدار الأربع سنوات الماضية، لكها كانت تهدف بالأساس لاستعادة صحتها قائلة: "كنت فقدت الثقة في نفسي وحاطة فويل على جميع المرايات عشان مابصش لنفسي خالص لمدة عامين وكنت أعاني من الاكتئاب، كمان اختفاء كل اللي كانوا حواليا أصابني بالصدمة"، وأشارت حوررية إلى أنها أجرت 17 عملية جراحية لعلاج ما تعرضت له من إصابة في "أنفها" قبل 5 سنوات عاشت خلالها أسوأ أيام عمرها، لكنها بالإرداة وعدم اليأس استطاعت الوقوف على قدمها مجددًا.

بداية حورية فرغلي

حورية فرغلي ولدت بدولة الإمارات عام 1977 وحصلت على الجنسية اﻹماراتية، درست إدارة الأعمال بإنجلترا، بدأت حياتها الفنية عام 2010 عن طريق الصدفة فكان أول ظهور لها من خلال فيلم (كلمني شكرًا)، ثم قررت دراسة التمثيل فالتحقت بمدرسة (مروة جبريل السينمائية) حيث تعلمت أصول التمثيل الأمريكي لمدة عام، وكان ثاني ظهور لها من خلال مسلسل (الشوارع الخلفية) عام 2011.

 وقد استطاعت حورية فرغلي في وقت قصير أن تتنوع في تقديم أدوار مختلفة بدأت بدور البنت الشعبية، ومرورًا بالفتاة الإرستقراطية، ثم دور الراقصة بفيلم (كف القمر) وزاد بريقها من خلال قيامها ببطولة مسلسل (المنتقم) عام 2012 ودورها في فيلم (قلب الأسد) و(القشاش) عام 2013 وغيرهم وأخر ما قدمته مسلسل أيام.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق