قبل مونديال الأندية.. نجوم الأهلي يرفعون شعار "التحدي".. أفشة: نخوض مونديال الأندية وسط ظروف صعبة.. والشحات: الأهلي يرغب في التتويج

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 04:23 م
قبل مونديال الأندية.. نجوم الأهلي يرفعون شعار "التحدي".. أفشة: نخوض مونديال الأندية وسط ظروف صعبة.. والشحات: الأهلي يرغب في التتويج

أعلن نجوم النادي الأهلي التحدي قبل بدء منافسات الفريق ببطولة كأس العالم للأندية التى ستنطلق في الأمارات بعد غد ،الخميس، وتستمر منافساتها حتى 12 فبراير الجاري ، واتفق لاعبي الأهلي على أن الفريق قادر على التألق في البطولة العالمية رغم الغيابات الكثيرة التى يعاني منها الفريق.
 
وأكد ثلاثي الأهلي ، حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة ومحمد هاني أن المارد الأحمر سيخوض منافسات مونديال الأندية برح التحدي بداية من مواجهة مونتيري السبت المقبل في ضربة البداية بالبطولة التى سبق وحصد الأهلي فيها الميدالية البرونزية مرتين عامي 2006 و2021.
 

حسين الشحات يتحدث عن قوة البطولة
في البداية ، قال حسين الشحات، إن الفريق يسعى إلى تحقيق إنجاز كبير خلال مشاركته السابعة في بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات، خاصة أنها بطولة كبيرة تضم 7 أندية يمثلون قارات العالم، وهو ما يجعلها تحظى باهتمام ومتابعة غير عادية.
 
وأوضح أنه على الصعيد الشخصي يتطلع إلى الظهور بشكل مميز، في مشاركته الثالثة بالبطولة والثانية له مع الأهلي، لافتا إلى أن البطولة ستكون صعبة للغاية.

الشحات: الاهلي يرغب في التتويج
وأشار حسين الشحات إلى أن الأهلي هدفه اللعب على تحقيق البطولة أو تحقيق إنجاز كبير بعدما حصد الميدالية البرونزية مرتين آخرها العام الماضي، لافتا إلى أن التحديات صعبة للغاية على الجميع، الذين يتطلعون لأن يكونوا على قدر المسئولية وأن ينجح الفريق في إسعاد الجماهير.
 
 
20211219060844844
 
واختتم حسين الشحات تصريحاته مؤكدا أن جمهور الأهلي في الإمارات سيكون له دور كبير في مؤازرة الفريق ومساندته خلال المباريات، مشيرا إلى أن اللاعبين تعاهدوا على بذل أقصى ما لديهم من أجل الظهور بأفضل صورة تسعد جماهير النادي.

أفشة: نخوض مونديال الأندية وسط ظروف صعبة
فيما عبّر محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق عن سعادته بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات، مؤكدا أنها بطولة كبيرة والمنافسة فيها صعبة للغاية.
 
وأوضح أفشة أن الأهلي يدخل بطولة كأس العالم في الإمارات بظروف مختلفة عن مشاركته السابقة في العاصمة القطرية الدوحة، وهناك مسئوليات كبيرة على اللاعبين للتعامل مع هذه الظروف وتعويض الغيابات.

أفشة يتحدث عن دوافع الاهلي في كأس العالم للأندية
وأضاف: «دوافعنا كبيرة في المونديال، بطولة كبيرة والجماهير تنتظرها بفارغ الصبر، وهو ما يجعلنا جاهزين للقتال من أجل إسعادهم بأفضل ما يمكن».
 
وأكمل: « هناك حالة من التركيز الكبير بين اللاعبين، والجميع على قدر ثقة الجماهير وسوف نقدم كل ما لدينا ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا خلال البطولة».
 
 
unnamed265
 
واختتم« أفشة» تصريحاته مؤكدا أنه يتمنى التوفيق للمنتخب الوطني وكل اللاعبين في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وأن ينجح المنتخب في حسم اللقب والفوز بالبطولة.

محمد هاني: جاهزون رغم الغيابات
أما محمد هاني، لاعب الفريق فقال إن الفريق جاهز للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية رغم الظروف الصعبة والغيابات العديدة، مؤكدا أن أي لاعب يرتدي قميص الفريق يكون على قدر المسئولية.
 
وأوضح أن بطولة كأس الرابطة كشفت عن روح قتالية وعزيمة للاعبين الشباب، وهذا ما يميز النادي الأهلي مشيرا إلى أنه لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، ومصلحة الفريق فوق كل اعتبار.
 
وأضاف هاني أن كل لاعب يسعى لأن يكون جديرا بتمثيل النادي الأهلي في أكبر بطولة للأندية في العالم، وكل اللاعبين على قدر المسئولية لتعويض أي غيابات، خاصة أن المشاركة في النسخة الجديدة من البطولة تشهد ظروفا مغايرة عن نسخة العام الماضي.
 
10096487821608321063

هاني يكشف سلاح الأهلي في المونديال
وأكمل: «مع كل بطولة نكتسب خبرات عديدة، ووجود عناصر جديدة تكتسب الروح والخبرات من الجيل السابق، وهو ما يحدث باستمرار، وبشكل شخصي أعتبر ارتدائي شارة قيادة الفريق في مباريات بطولة كأس الرابطة شرف كبير وحلم من أحلامي منذ الصغر».
 
وأشار هاني إلى أن بطولة كأس العالم للأندية تمثل حلما لكل لاعب وهي فرصة للاجتهاد وإظهار القدرات، خاصة أنها بطولة كبيرة يسعى الأهلي إلى الظهور خلالها بأفضل ما يمكن، وهي تضم العديد من الأندية القوية عالميا، وهو ما يجعل جميع المواجهات صعبة.
 
واختتم هاني تصريحاته بتوجيه رسالة إلى جمهور الأهلي طالبهم فيها بالاستمرار في دعم الفريق، وأن يكونوا في ظهره دائما مؤكدا أن اللاعبين لن يبخلوا بنقطة عرق من أجل تشريف النادي وإسعاد جماهيره.
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق