منتخب مصر يتفقد ملعب ستاد أولمبييه قبل لقاء الكاميرون

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 11:40 م
منتخب مصر يتفقد ملعب ستاد أولمبييه قبل لقاء الكاميرون
محمد ممدوح

قام الجهاز الفني لمنتخب مصر بزيارة تفقدية على ملعب ستاد أولمبييه الذي يستضيف لقاء الكاميرون ومصر في دور قبل النهائي الخميس المقبل.

0
 
يغيب المدافع الدولي أحمد حجازي عن تشكيل منتخب مصر ضد الكاميرون في المباراة المقرر إقامتها في التاسعة مساء الخميس على ملعب "باول بيا" ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً وتستمر حتى السادس من فبراير الجاري بسبب الإصابة التي لحقت به في اللقاء الماضي.
 
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" عن تعيين الجامبي بكاري جساما، حكماً لمباراة مصر والكاميرون المقرر إقامتها في التاسعة مساء الخميس ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالكاميرون.
 
000
 
ويخضع لاعبو منتخب مصر والجهاز الفنى بقيادة كارلوس كيروش، اليوم الثلاثاء، للمسحة الطبية الرسمية للكشف عن فيروس كورونا قبل مباراة الكاميرون فى نصف نهائى أمم أفريقيا، المقرر لها مساء الخميس المقبل.
 
من ناحية أخرى، تعلن لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قراراتها اليوم الثلاثاء، بعد التحقيق الذى أجرته فى أحداث مباراة الفراعنة أمام المغرب، ونشوب مشادات بين لاعبى الفريقين، بعد الفيديوهات التى انتشرت مؤخرا للاشتباكات بين لاعبى الفريقين.
 
وتلقت بعثة منتخب مصر فى الكاميرون إخطارا من اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا بالكاميرون بفتح تحقيق رسمى فى المشادات التى حدثت بعد المباراة، وتسود حالة من الترقب داخل البعثة المصرية انتظارا للقرارات المنتظرة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة