«الدكتور الإنسان» يطلب الدعاء من المستشفى بسبب أوميكرون.. هاني الناظر: احذروا المتحور الجديد

الأربعاء، 02 فبراير 2022 01:27 م
«الدكتور الإنسان» يطلب الدعاء من المستشفى بسبب أوميكرون.. هاني الناظر: احذروا المتحور الجديد

أوضح الدكتور هانى الناظر، أستاذ الأمراض الجلدية، رئيس المركز القومى للبحوث الأسبق، إصابته بفيروس كورونا، وأنه محجوز في الوقت الحالي، داخل إحدى المستشفيات الخاصة، نتيجة انتكاسة في حالته الصحية، بعد تحسن حالته على بروتكول العلاج.

وطمأن الدكتور هانى الناظر، الذي اشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي بالدكتور الإنسان بعد مساعدته آلاف المرضى باستشارته الطبية بالمجان، كل محبيه على حالته الصحية، قائلا: "ادعولى، لكن خذوا حذركم من متحور أوميكرون، فهو سريع الانتشار، وكنت معزولا فى المنزل وأتلقى العلاج بعد إصابتى بفيروس كورونا، منذ 12 يوما، لكن حدثت لى انتكاسة نتيجة مضاعفات الفيروس، وأنا حاليا فى المستشفى، وملتزم ببروتوكول علاج كورونا".

وتابع: دخلت المستشفى أمس، نتيجة مضاعفات فيروس كورونا، من ارتفاع فى درجة الحرارة وأوجاع بالجسم، واجريت تحاليل طبية، وظهرت نتيجتها إيجابية، وأنا حتى الآن ملتزم ببروتوكول علاج كورونا، مشيرا إلى أنه كان ملتزما بالإجراءات الاحترازية لكن اختلاطه بالمرضى، قد يكون السبب فى العدوى نتيجة خطأ ما حدث.

وأكد الدكتور هانى الناظر، أن سلالة أوميكرون سريعة الانتشار، ويمكن انتشارها من خلال الجلد، موضحا أن هناك العديد من الأشخاص، مايزالوا لا يلتزمون بالإجراءات الاحترازية، ولا بارتداء الماسك، ويسلمون على بعضهم بالأيدى، ويحضرون التجمعات العائلية، على الرغم من سرعة انتشار متحور أوميكرون.

وطالب الدكتور هانى الناظر، كل الأشخاص بالتعامل بشكل جدى، مع فيروس كورونا، ومنتحوراته، وضحا أن الفترة المقبلة ستكون أشد، خاصة أن فيروس كورونا، ينتشر أكثر فى فصل الشتاء مع وجود البرد.

يشار إلى أن الدكتور هانى الناظر، حصل عل العديد من الجوائز، منها جائزة التقدير العلمى من المركز القومى للبحوث عام 2009، وجائزة العام من رابطة العلماء المصريين فى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا عام 2008، ودرع أكاديمية البحث العلمى فى عيد العلم عام 2007، ودرع كلية طب قصر العينى، جامعة القاهرة، ودرع جامعة عين شمس، وغيرها من الجوائز.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا