شائعات المرض والوفاة تطارد الزعيم عادل امام.. فماذا قال شقيقه عنها؟

الخميس، 03 فبراير 2022 03:00 م
شائعات المرض والوفاة تطارد الزعيم عادل امام.. فماذا قال شقيقه عنها؟
عادل امام
ريهام عاطف

خلال الساعات الماضية تصدر الفنان عادل امام التريند علي محرك البحث جوجل بعد تردد شائعات عن حول تدهور حالته الصحية ووفاته وهو ما قام شقيقة المنتج عصام إمام، بنفيه قائلاً "عادل إمام بخيرمع عائلته وأحفاده، وكل ماينشر ماهي إلا شائعات لا أساس لها من الصحة".
 
وفي الشهر الماضي ايضا خرجت نفس الاشاعة عن الفنان الكوميدي الكبير عادل امام وهو ما دفع الدكتور أشرف زكي لنفيها مشيرا الي أن ما تردد حول تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام عار تماما من الصحة، مضيفا انه يتمتع بصحة جيدة، ولا يعاني من أي مرض، ويقضي حياته مع أبنائه وأحفاده بمنزله .
الفنان عادل امام
الفنان عادل امام
شائعات عادل امام
شائعات كثيرة طالت الزعيم عادل امام ليست فقط ما يخص المرض والوفاة اواصابته بفيروس كورونا .
فقد صرح أحد الإعلاميين خلال عام 2014، أن الزعيم منح صندوق دعم مصر 52.5 مليون جنيه، وهو مانفاه الزعيم عادل إمام على الفور .
وفي عام 2015، خرجت شائعات تفيد خلاف الفنان عادل إمام مع نجله محمد إمام، بسبب حفل زفافه، وهو مانفاه محمد إمام عبر حسابه الشخصي علي الـ "فيس بوك" قائلا "فيه أخبار كتير بتنزل عني الفترة دي ولا واحد منهم صح، و كلام ‏كتير متقال علي لساني أنا ما قولتش حاجه منه، أنا لا فرحي يوم ٢٢ ولا أنا في إيطاليا، ولا ‏متخانق مع أبويا، ولا في مشاكل مع حد ولا خاطب بنت وزير الدفاع، ولا بنت أخو رجل ‏أعمال كبير، ولا أي حاجة من الكلام الكتير اللي بينزل الأيام دي‎".
خلال رمضان الماضي انتشرت شائعات بشأن إصابة الفنان عادل إمام بفيروس كورونا ، وهو مانفاه نجله الأكبر المنتج رامي إمام وأكد أن والده بصحة جيدة مع أسرته .
شائعة الوفاة، خرجت شائعة وفاة الزعيم عادل إمام أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، وهو مايقوم بنفيه الزعيم عادل إمام وأسرته .
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق