حافلة منتخب مصر تصل ملعب مباراة الكاميرون فى نصف نهائي أمم أفريقيا

الخميس، 03 فبراير 2022 07:59 م
حافلة منتخب مصر تصل ملعب مباراة الكاميرون فى نصف نهائي أمم أفريقيا

وصلت حافلة منتخب مصر إلى الملعب الأولمبي بالكاميرون تمهيداً لخوض مباراة الفراعنة ضم الكاميرون في نصف نهائي أمم أفريقيا المقرر لها  التاسعة مساء  بتوقيت القاهرة في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.
 
وتحركت بعثة منتخب مصر من مقر إقامتها إلى ملعب المباراة وسط حراسة أمنية مُشددة تمهيداً لخوض اللقاء المرتقب .
 
على صعيد متصل ، عقد محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى وقائده جلسة مع اللاعبين وجه خلالها العديد من الرسائل لهم قبل مواجهة الكاميرون ، وطالب صلاح نجوم الفراعنة بمواصلة الأداء الجيد الذى ظهروا عليه في مباراة المغرب وكوت ديفوار الماضيتين من أجل الفوز على الكاميرون والصعود لنهائى كأس الأمم الأفريقية لملاقاة السنغال التي صعدت على حساب بوركينا فاسو.
 
كما وجه صلاح العديد من النصائح للاعبين بضرورة التحلى بالهدوء والانفعال الذى من شأنه التقليل من تركيزهم في المباراة وذلك من أجل تحقيق حلم الجماهير المصرية بحصد لقب أمم أفريقيا الغائب عن الفراعنة منذ 12 عاما.
 
يدير الحكم الجامبى بكارى جاساما مباراة مصر و الكاميرون فى نصف نهائى بطولة الأمم الأفريقية التى تجمع الفريقين اليوم فى التاسعة مساء ، لحسم تذكرة الصعود لنهائى البطولة لمنافسة السنغال الأحد على اللقب.
 
ولا تٌعد مواجهة الكاميرون هى الأولى للفراعنة التى يديرها جاساما ، فقد سبق وأدار عدة لقاءات وصلت إلى 5 مواجهات من قبل، حيث تحمل مباراة اليوم أمام الكاميرون رقم 6 فى المباريات، التى يديرها الحكم الجامبى للفراعنة.
 
وجاءت نتائج المنتخب الوطنى مع صافرة جاساما ، بالفوز فى 3 مباريات ، والهزيمة فى اثنين منها، حيث فاز على زيمبابوى عام 2014 بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، والتى انتهت لصالح الفراعنة 4/2 ، وغانا عام 2017 فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، وانتهت لصالح الفراعنة 1\0 ،  الكونغو 2018 فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم روسيا، وانتهت لصالح الفراعنة بنتيجة 2/1.
 
وُلد بكارى جاساما بالعاصمة الجامبية بانجول يوم 10 فبراير عام 1979، ويبلغ طوله 184 سم ،  وحصل صاحب الـ 43 عاما على الشارة الدولية من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عام 2007.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق