استعدادات نجوم المنتخب لنهائى أمم أفريقيا بين مصر والسنغال.. محمد صلاح يتعهد بالرد فى الملعب

الأحد، 06 فبراير 2022 07:00 م
استعدادات نجوم المنتخب لنهائى أمم أفريقيا بين مصر والسنغال.. محمد صلاح يتعهد بالرد فى الملعب

ساعات قليلة وتبدأ المباراة النهائية في كأس أمم أفريقيا 2021، وفيها يواجه منتخبنا الوطنى نظيرة السنغالى، وقبل المباراة بقليل خرج عدد من اللاعبين المصريين للتعبير عن استعدادهم للمباراة.
 

محمد صلاح لزميله ساديو مانى: أرفض المهاترات والرد فى الملعب

في البداية، رفض محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الانجليزي الرد على تصريحات زميله ساديو ماني بشأن توقعه فوز السنغال على َمصر بهدف نظيف.
 
وقال محمد صلاح لزملائه فى المنتخب، إنه كان بمقدوره الرد على ماني فى الموتمر الصحفي أمس، وأن يصرح بأنه يتوقع فوز مصر بثنائية ولكنه يرفض المهاترات قبل اللقاء المراقب.
 
وأكد صلاح لزملائه أنه يفضل أن يكون الرد فى الملعب وليس فى وسائل الإعلام، مطالبا بالقتال فى الملعب لتحقيق الفوز والعودة بالكأس.
 
 
محمد صلاحمحمد صلاح
 
عصام الحضرى يدعو الله: "يا رب إن كان علي صعبا فهو عليك هين
 
بينما نشر عصام الحضرى مدرب حارس مرمى منتخب مصر، العديد من الأدعية عبر "ستورى" حسابة على انستجرام، قبل مباراة المنتخب الوطني مع نظيره السنغالي في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون.
 
وشارك الحضرى دعاء يقول:" يا رب، إن كان علي صعب فهو عليك هين، فاللهم حقق مطلبي، واجب دعوتي، واجبر خاطري"، ودعاء اخر يقول:" اللهم خير الأمور، وخير الأيام، وخير الأقدار".
عصام الحضرى على انستجرام
عصام الحضرىعصام الحضرى
 
 
 
زيزو يحفز زملاءه بفيديو هدفه في الكاميرون
 
 
كما حرص النجم زيزو، لاعب المنتخب الوطني، على تحفيز نفسه وزملائه استعدادا لمباراة المنتخب مع نظيرة السنغالى، مساء اليوم، في المباراة النهائية من كأس الأمم الأفريقية 2021.
 
ونشر زيزو عبر حسابه على انستجرام فيديو للهدف الذى أحرزه فى المباراة الأخيرة ضد المنتخب الكاميرونى من ضربة جزاء سددها ببراعة شديدة لتسكن الشباك.
 
زيزو يحفز اللاعبين للمباراةزيزو يحفز اللاعبين للمباراة
حساب زيزو على انستجرام
حساب زيزو على انستجرام
وتتجه أنظار جماهير الكرة المصرية، فى التاسعة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة إلى ستاد أولمبييه بالعاصمة الكاميرونية ياوندى، الذى يستضيف مباراة منتخب مصر والسنغال فى نهائى بطولة أمم افريقيا.
 
يقود المباراة تحكيميا الحكم الجنوب أفريقى فيكتور جوميز حكم الساحة والمساعدين  الاول هو زخارى سويلا من جنوب إفريقيا ومساعد تانى سورو من ليسوتو ،بينما حكم رابع جان جوك ندالا الكونغو، وحكام الفار من المغرب بقيادةعادل زوراق بشرى مساعد فار أول وزكريا برنس مساعد فار ثانى.
 
بدأ المنتخب الوطنى مشواره فى النسخة الحالية من البطولة بهزيمة مفاجئة، حيث خسارته فى أول لقاء بدور المجموعات أمام منتخب نيجيريا بهدف نظيف، ثم الفوز على غينيا بيساو بهدف نظيف، والفوز على السودان بهدف نظيف أيضاً، ليتأهل المنتخب الوطنى ثان مجموعته برفقة نيجيريا، وفى دور الـ 16 تغلب الفراعنة على منتخب كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5/4، قبل أن يهزم المنتخب المغربى فى ربع النهائى بنتيجة 2/1، ثم المنتخب الكاميروني بنتيجة 3/1 بركلات الجزاء الترجيحية، ليضرب الفراعنة موعداً مع السنغال في المباراة النهائية.
 
على الجانب الآخر، صعد أسود التيرانجا كأول للمجموعة الثانية بخمسة نقاط، بعد الفوز على زيمبابوي بهدف دون رد، والتعادل مع غينيا ومالاوي بدون أهداف، وفي دور الـ 16 فازت السنغال على الرأس الأخضر بهدفين دون رد، وفي دور الـ 8 حققت أسود الترانجيا الفوز غينيا الاستوائية بنتيجة 3/1، قبل أن تصعد للنهائى بعد الفوز على بوركينا فاسو فى نصف النهائي بنتيجة 3/1.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة