رفعتوا راسنا.. رسائل دعم من النواب للفراعنة.. برلمانيون يؤازرون لاعبى المنتخب قبل نهائى أمم أفريقيا

الأحد، 06 فبراير 2022 08:00 م
رفعتوا راسنا.. رسائل دعم من النواب للفراعنة.. برلمانيون يؤازرون لاعبى المنتخب قبل نهائى أمم أفريقيا

أكد عدد كبير من النواب دعمهم للمنتخب الوطني لكرة القدم في مباراته الحاسمة أمام المنتخب السنغالي، في نهائي بطولة الأمم الافريقية المقامة بالكاميرون.

 

وتأهل المنتخب المصري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني، إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية عقب الفوز على المنتخب الكاميروني ليلتقي في نهائي البطولة بالمنتخب السنغالي.

 

ويخوض منتخب مصر المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية مساء اليوم الأحد، ضد نظيره السنغالي للمرة العاشرة في تاريخه، ويعد منتخب الفراعنة صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا برصيد 7 ألقاب.

 

عضو بالشيوخ: المصريون متعطشون للكأس الإفريقية

 

بدوره وجه النائب محمد عمارة، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، رسالة دعم للمنتخب المصري، قبل مباراته المصيرية أمام منتخب السنغال اليوم، في نهائي بطولة الأمم الافريقية.

 

وقال النائب محمد عمارة، ، إن المصريون يدعمون المنتخب الوطني وينتظرون العودة بالكأس الثامنة للقاهرة، مشيرًا إلى أن الفريق يضم عناصر ، قادرة على تحقيق الفوز.

 

وشدد على أن المصريين لديهم ثقة كبيرة في قدرة المنتخب علي تحقيق الفوز، واسعاد الجماهير المتعطشة للحصول علي البطولة الإفريقية، مضيفًا:" نطمح في الأفضل واستمرار إسعاد المصريين بهذا الأداء الكروي الرائع في المباراة النهائية اليوم الأحد، وحتى الآن أبطال منتخب مصر رفعوا رؤوسنا وقدموا مباريات تليق بالفراعنة".

 

 

ننتظر التتويج بأمم إفريقيا

 

كما أشادت النائبة ألفت المزلاوي، أمين سر لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بالأداء الذي يقدمه المنتخب المصري في بطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون، قائلة :" ننتظر التتويج والعودة بالكأس الإفريقية والتكريم في مصر".

 

وقالت النائبة البرلمانية ، إن المنتخب الوطني يقدم أداء بطولي خلال تلك المنافسات، وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها، مشيدة بالدعم الجماهيري، ومساندة السفارة المصرية بالكاميرون، موضحة:" حضور جماهيري رائع  للمصريين في ياوندي ، ونتائج المنتخب المصري تؤكد قوة ومكانة مصر الكروية في الكرة الإفريقية".

 

برلمانى لـ لاعبى المنتخب: ثقتنا كبيرة فيكم

 

فيما أكد النائب نشأت فؤاد عباس عضو مجلس النواب، ثقته الكبيرة في لاعبي المنتخب الوطني، لتقديم أداء يليق باسم وسمعة مصر، خلال النهائي الأفريقي أمام منتخب السنغال، معقبًا:"الفريق يقدم أداء بطولى وننتظر تتويجهم بأمم أفريقيا".

 

وقال النائب نشأت فؤاد عباس، إن المنتخب المصري تمكن من التغلب على الظروف والمواجهات الصعبة طوال مباريات البطولة، واليوم هو قادر على حسم اللقب الثامن.

 

وأكد النائب البرلماني، أن منتخب مصر يتميز بالروح والرجولة بين كل عناصره، ويجب تكريمهم أيا كانت نتيجة مباراة اليوم مع السنغال، فقد شرفوا مصر بالأداء والأخلاق الرياضية.

 

الجدير بالذكر أن منتخب مصر قد حسم تأهله لنهائي البطولة الأفريقية، بعد تغلبه على منتخب الكاميرون، صاحب الأرض والجمهور، في الدور قبل النهائي، بضربات الترجيح 3/1، ليلاقي المنتخب السنغالي الذي تغلب على بوركينا فاسو بنتيجة 3/1، في الوقت الأصلي للمباراة.   

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق