عودة الرجالة.. بعثة منتخب مصر تصل القاهرة.. ولاعبو الأهلى يودعون أسرهم بالمطار قبل السفر إلى الإمارات

الإثنين، 07 فبراير 2022 06:19 م
عودة الرجالة.. بعثة منتخب مصر تصل القاهرة.. ولاعبو الأهلى يودعون أسرهم بالمطار قبل السفر إلى الإمارات

أنهت سلطات مطار القاهرة، إجراءات وصول بعثة المنتخب الوطني، والتي وصلت علي متن طائرة خاصة قادمة من الكاميرون، بعد انتهاء بطولة الامم الأفريقية، من خلال صالة 4 المخصصة للطيران الخاص بمطار القاهرة.

إجراءات أمنية واحترازية
 
ووصلت بعثة المنتخب الوطني، عصر اليوم الاثنين، وسط إجراءات أمنية واحترازية ووقائية مشددة، وقام فريق من العلاقات العامة بالإشراف على إنهاء إجراءات وصولهم داخل الصالة، وحرص العاملون المتواجد في المطار على تحية اللاعبين والجهاز الفنى والتقاط الصور التذكارية معهم، وتوزيع الورود عليهم.
 
لاعبي الأهلي تسافر إلى الإمارات
 
وودع لاعبو بعثة النادي الأهلي، أسرهم أمام مطار القاهرة فور وصولهم من ياوندي، وسط اجرات مكثفة لخروجهم، وحرصت أسر اللاعبين "عمرو السولية، ومحمد عبد المنعم، ومحمد شريف، ومحمد الشناوي، وأيمن أشرف" ، وجميع لاعبي الأهلى الذين شاركوا مع المنتخب، على انتظارهم في المطار لتوديعهم قبل السفر إلى الإمارات. 
 
ووصلت البعثة علي رحلة خاصة لمصر للطيران برقم MS3045 من طرازالبوينجB737-800  قادمة من مطار  ياوندي  في تمام الساعة 2 ظهرا، حيث كان مقررا وصول البعثة قبل الظهر، ولكن تأجل وصولها مدة 3 ساعات، نظرا لظروف إنهاء الإجراءات في مطار ياوندي بالكاميرون، حيث كانت  تجري بالتزامن معاها أيضا إنهاء إجراءات الجماهير المصرية التي غادرت القاهرة لمؤازرة المنتخب هناك في مباراته النهائية بالبطولة.

المنتخب فعل كل ما في وسعه
 
وصرح كارلوس كيروش مدرب المنتخب الوطني أن المنتخب فعل كل ما في وسعه، وكان يتمني إسعاد الجماهير والشعب المصري ولكنها كرة القدم، لافتا إلي انه يشعر أن جميع لاعبي المنتخب أبنائه وفعلوا كل ما في وسعهم.
 
وعن بطولة كأس العالم والمواجهة المرتقبة للمنتخب أمام السنغال مارس المقبل، اكتفى مدرب المنتخب الوطني، خلال تصريحاته الصحفية أمام مطار القاهرة، فور وصوله برفقة البعثة، قائلا: "سوف نرى".
 
وضمت بعثة المنتخب الوطني، العائدة لاعبي النادي الأهلي بعد أن تعذر سفرهم مباشرة إلى الإمارات للانضمام إلى فريق ناديها للمشاركة في بطولة العالم للأندية، حيث من المقرر أن يتوجه لاعبو الأهلي إلى الإمارات اليوم فور الوصول إلى القاهرة.
 
ومن المقرر أن يغادر لاعبو الأهلي مطار القاهرة الدولي، بعد قليل على متن الرحلة المتجهة إلى الإمارات، بعد إنهاء إجراءات سفرهم من خلال مبنى الركاب رقم 2 بالمطار. 
 
ويدرس الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، إقامة معسكر طويل للمنتخب خلال شهر مارس المقبل قبل مواجهة السنغال فى الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم بقطر.
 
ويلتقى منتخب مصر الوطنى نظيره منتخب السنغال فى الدور الحاسم لتصفيات المونديال خلال يومي24 و 29 مارس المقبل.
 
ويرغب البرتغالي كارلوس كيروش إلى تحقيق المزيد من التجانس خلال معسكر الفراعنة الكبار قبل الدور الحاسم لتصفيات المونديال.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا