زوجة ابو جبل تثير الشكوك حول انفصالهما ووالده ينفي معلقا "سمارة وشها حلو عليه".. "صور"

الإثنين، 07 فبراير 2022 11:27 م
زوجة ابو جبل تثير الشكوك حول انفصالهما ووالده ينفي معلقا "سمارة وشها حلو عليه".. "صور"
زوجة ابو جبل
ريهام عاطف

نجح محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب الوطنى وفريق الزمالك أن يضع نفسه في مصاف حراس المرمي الدوليين بعد أن ابرز قوته وقدرته علي التصدي للعديد من الاهداف علي رأسها ركلات الترجيح التي اهلت المنتخب المصري للنهائي خلال بطولة أمم أفريقيا،ليتصدر اسم محمد أبو جبل التريند علي محرك البحث جوجل ولكن ليس لتألقه ولكن بعد اثارة زوجته سمارة يحيي الشكوك حول علاقتهما لتتصدر هي الاخري محركات البحث.
سمارة وابو جبل
سمارة وابو جبل
زوجة أبو جبل
لم يكن تألق ابو جبل هو السبب الوحيد لتصدرة التريند ولكن لعبت سمارة يحيى ملكة جمال العرب زوجة أبو جبل دور في ذلك خلال الساعات القليلة الماضية ليتصدر اسم سمارة يحيي البلوجر الجزائرية ايضا محركات البحث خاصة مع عدم تعليقها علي تألق زوجها محمد أبو جبل في بطولة إفريقيا، فمن هي سمارة يحيي.
سمارة ملكة جمال الجزائر
سمارة ملكة جمال الجزائر
 في محاولة منها للهروب من الضغط الإعلامي للرد علي الاسئلة المطروحة عليها حول حقيقة انفصالها عن حارس المرمي محمد أبو جبل خاصة بعد أن الغي كلا منهما متابعته للاخر عبر"انستجرام" وكذلك حذف الصور التي كانت تجمعهما معا.
 لتقوم سمارة يحيي خلال الساعات القليلة الماضية بإغلاق حسابها الذي يتابعه أكثر من 527 ألف متابع على "انستجرام" لبعض الوقت ثم عادت من جديد لفتحه ، قام كل منهما بإلغاء متابعة الأخر .
سمارة يحيى حاصلة على بكالوريوس في التجارة والتسويق لكنها أصرت على استكمال دراستها في أكثر من دولة خارج الجزائر من بينها انجلترا، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية ودرست فنون الاتصالات.
سمارة يحيي زوجة ابو جبل
سمارة يحيي زوجة ابو جبل
انطلقت سمارة يحيى في عالم الموضة والأزياء لتنضم من خلاله لمسابقة ملكة جمال العرب التي أقيمت في مصر عام 2019 والتي توجت بها لتبدأ رحلتها مع مجال تسويق مستحضرات التجميل، وتؤكد على أنها ترغب في إعداد خط إنتاج خاص يحمل اسمها.
في أبريل 2021 تزوجت من محمد أبو جبل في حفل زفاف اقتصر فقط على حضور أسرة العروسين، وذلك بسبب أزمة فيروس كورونا وقتها .
سمارة
سمارة
عقب انتهاء مُباراة مصر والسنغالوفوز الاخير شاركت سمارة يحيى، زوجة أبو جبل، متابعيها عبر حسابها الشخصي "انستجرام"، بمنشور  أثار جدل الكثيرين حول انفصالهما وقالت سمارة في منشورها "كلما استشعرت جمال الحياة بداخلك كلما انعكس هذا الجمال على حياتك وأصبحت أجمل".
والد ابو جبل
علي الجانب الاخر نفي والد حارس المرمي محمد أبو جبل صحة تلك الاخبار مؤكدا ان ابنه يعيش حياة مستقرة وسعيدة وان زوجته كانت وشها حلو عليه
محمد ابو جبل وزوجته
محمد ابو جبل وزوجته

الحارس الثانى
كانت لاصابه حارس مرمي المنتخب المصري محمد الشناوي دور كبير في تصدر محمد أبو جبل "جابسكي"، الحارس الثانى المشهد خلال بطولة أمم أفريقيا ليصبح من أهم الحراس فى القارة السمراء، ليرتفع سعره ويقدم أوراق اعتماد جديدة ستجعله وسط عمالقة حراس المرمى خلال الفترة المقبلة.
ليصبح الحارس الدولى محمد أبو جبل على رأس التشكيل المثالي لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021  بعد حصوله علي تقييم 8.10 درجة من 10 طبقا لشبكة "سوفا سكور"، المختصة فى الأرقام والإحصائيات فى كرة القدم، ويأتي من بعده بيبي على مدار البطولة كاملة.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق