تحديد مصير الشناوي بعد فحص طبي في الإمارات

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 12:23 م
تحديد مصير الشناوي بعد فحص طبي في الإمارات

يخضع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي جديد اليوم تحت إشراف الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأحمر؛ للتعرف على حجم إصابته وموعد عودته إلى التدريبات الجماعية.

فحص جديد للشناوي لتحديد موعد عودته لتدريبات الأهلي
 
وأوضح أبوعبلة أن الشناوي سيخضع لتشخيص حجم الإصابة حاليا وما وصل إليه من تأهيل بعد إصابته في العضلة الخلفية؛ لتحديد موعد عودته وانتظامه في التدريبات الجماعية للأهلي.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية في المباراة التي تقام في السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب آل نهيان بأبوظبي.

إصابة الشناوي في كأس الأمم الأفريقية
 
وكان الشناوي تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مؤخرا في الكاميرون، وذلك خلال مواجهة كوت ديفوار في دور الـ16 من البطولة القارية، التي فقد الفراعنة لقبها لصالح السنغال، بعد الخسارة في المباراة النهائية بركلات الترجيح 4 - 2.
 
وغاب محمد الشناوي عن باقي مباريات الفراعنة في الأدوار الإقصائية أمام كلٍ من المغرب والكاميرون والسنغال، حيث حل محمد أبو جبل بديلا له، في بطولة استثنائية للأخير، قاد خلالها الفراعنة للمباراة النهائية، كما شهدت البطولة تألق الشناوي في الدور التمهيدي حيث حصل على لقب أفضل حارس في دور المجموعات.
 
وكان اللاعبون الدوليون الـ6 من الأهلي انتظموا في معسكر الفريق بالإمارات أمس الاثنين، وهم محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي ومحمد شريف.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق