"فخر المصريين".. حملة دعم ليفربولية للتخفيف عن صلاح

الخميس، 10 فبراير 2022 12:30 م
"فخر المصريين".. حملة دعم ليفربولية للتخفيف عن صلاح

توالت تصريحات الثناء لدعم النجم المصري لاعب ليفربول محمد صلاح، من زملائه في الفريق الإنجليزي، بعد خسارة منتخب مصر كأس الأمم الأفريقية لصالح نظيره السنغالي الذي اقتنصها لأول مرة في تاريخه وعلى يد أصدقاء ساديو ماني.

في البداية، تحدث الالمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول عن محمد صلاح قائلا "صلاح لديه عزيمة كبيرة، هذه التجربة ستفيده على المدى الطويل لكن صلاح ليس بحاجة لحافز إضافي، هو لاعب كبير، خسارة النهائي شيء صعب لكن استغلالها للرد في المباراة الكبرى القادمة يمكنه أن يُساعد".

وأضاف مدرب ليفربول:" نهائي أمم افريقيا مازال في ذهن صلاح، مو عاد وتدرب بالأمس وسيتدرب اليوم، ساديو ماني لم يعُد لليفربول بعد، عليه الاستمتاع باللحظة والإحتفال ويعود بأقرب وقت، أعتقد انه سيعود الليلة".

فيما أكد ترينت ألكسندرأرنولد، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، أن الجماهير المصرية عليها أن تفخر بمنتخبها بعدما خاض رحلة صعبة وقاتل بشراسة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 والتي أقيمت في الكاميرون.

وقال أرنولد في تصريحات صحيفة: "بالطبع شعرت بالحزن لـ محمد صلاح بعد الرحلة التي قام بها هو ومنتخب مصر بالبطولة، لقد خاضوا رحلة صعبة جدًا حتى النهائي وقاتلوا بشراسة لكن يجب ان نُثني على صلاح ومصر، سيشعر المصريين بالخيبة لكن عليهم الفخر برحلة منتخبهم".
 
وأضاف، مدافع ليفربول "شاهدت نهائي اُمم افريقيا بين منتخبي مصر والسنغال بالطبع لأنها كانت تجربة مغايرة جدًا فمن النادر أن ترى زملاء بالفريق يلعبان ضد بعضهما البعض، سعدت كثيرًا لماني، قصة النهائي برُمّتها كانت رائعة، أضاع ركلة جزاء ثم سدد الكرة الحاسمة بعدها، قصة مثاليّة وهذا أقل ما يستحقه".
 
وواصل أرنولد: "لا يمكنني قول الكلمات الكافية عن ساديو، هو لاعب مذهل لكن قبل كل شيء هو إنسان جميل ورائع جدًا، إنه مبتسم دومًا وعلاقته مع المشجعين وأبناء وطنه مميزة جدًاـ ماني رجل متواضع وعازم ليكون أفضل وهو يفعل ذلك يوميًا".
 
وأوضح ترينت: "جميعنا بليفربول كنا سنفخر بأي من صلاح وماني يتوج باللقب لكن أحدهم كان عليه أن يخسر بنهاية الأمر".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا