بعد الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية.. هل يرضخ الأهلي لطلبات موسيماني في تجديد تعاقده؟

الأحد، 13 فبراير 2022 07:00 م
بعد الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية.. هل يرضخ الأهلي لطلبات موسيماني في تجديد تعاقده؟

أصبح ملف تجديد عقد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى، من أهم الملفات التى تشغل الجماهير الحمراء التى ترغب فى استمرار حالة الاستقرار داخل الفريق الذى ينتظره عدة ارتباطات خلال الفترة المقبلة سواء على الصعيد المحلى أو القارى.
 
وينتهي عقد موسيماني مع الأهلي في يونيو 2022 لأن المدرب وقّع مع الأهلي عقد مدته موسم ونصف فقد بدأ الموسم الماضي مع الأهلي منذ شهر أكتوبر وتم الإتفاق معه (بشكل مكتوب) على أن ينتهي عقده مع النادي في يونيو المقبل.
 
وفتح مسئولو الأهلى ملف التجديد للمدرب الجنوب افريقى منذ فترة، وقدم له عرضا رسميا وينتظر مجلس الأهلى رد موسيمانى على العرض، والذي يتضمن حصول موسيمانى على 165 ألف دولار شهريا ولمدة موسمين.
 
وشهد تجديد عقد موسيماني الفترة الماضية جدلاً كثيراً بسبب الخلاف بينهما حول بعض شروط وبنود التجديد لكن الإدارة الأهلاوية استقرت فى النهاية على تجديد عقد المدير الفني من أجل إضفاء حالة من الاستقرار داخل الفريق.
 
بات في حكم المؤكد أن يُعلن النادي الأهلي تجديد عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما أنهى النادي مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، وسيكون العقد الجديد لمدة موسمين مقابل 180 ألف دولار في الموسم الواحد مع وجود شرط جزائي مدته موسمين .
 
وطلب رئيس النادي من الفريق غلق صفحة كأس العالم للأندية، والتركيز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بهدف التتويج باللقب 11.
 
وفاز الأهلي على الهلال السعودي برباعية نظيفة اليوم، وتوج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي، والثالثة في تاريخه.
 
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا