3 أسلحة جدية لـ «كيروش» أمام السنغال.. مايسترو الأهلي الأبرز

الإثنين، 14 فبراير 2022 01:27 م
3 أسلحة جدية لـ «كيروش» أمام السنغال.. مايسترو الأهلي الأبرز
البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

يأمل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، في إيجاد 3 لاعبين جدد في مركزي الظهير الأيمن وخط الوسط، لضمهم إلى قائمة المنتخب الوطني قبل مباراتي السنغال الحاسمتين في مشوار كأس العالم 2022.
 
ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني نظيره منتخب السنغال في مباراتين حاسمتين ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر. وتقرر أن تكون مباراة الذهاب على ملعب استاد القاهرة في أحد أيام 24 أو 25 مارس المقبل.
 
أحمد عبد القادر.. المايسترو الجديد
 
يبدو أن أحمد عبد القادر لاعب النادى الأهلى دخل فى حسابات الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش بنسبة كبيرة. وجاء ذلك فى ظل تألق عبد القادر مع فريقه خلال كأس العالم للأندية.
 
وقالت مصارد داخل الجهاز الفني، إن أحمد عبد القادر لاعب الأهلى دخل فى حسابات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن هناك اتجاه لضم اللاعب قبل مواجهتي السنغال بالمرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم المقرر إقامتها الشهر المقبل.
 
وأضافت المصادر، أن الجهاز الفنى لمنتخب مصر، اشترط أن يشارك اللاعب بصفة أساسية مع الأهلي الفترة المقبلة ويقدم مستوى مميز كما فعل في كأس العالم للأندية التي أقيمت بأبو ظبي.
 
محمد هاني.. الظهير الطائر
 
واقترب محمد هاني، ظهير أيمن النادي الأهلي من الانضمام لصفوف منتخب مصر خلال مباراتى السنغال المقرر لهما يومى 24 و 29 مارس المقبل فى المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.
 
وظهر محمد هاني لاعب الأهلي بمستوى مميز فى المباريات الماضية ليكون بديل أكرم توفيق في منتخب مصر الذى يعاني فى مركز الظهير الأيمن وعدم وجود إلا عمر كمال عبد الواحد، بعد إصابة أكرم توفيق فى بطولة أمم أفريقيا وإجرائه جراحة الرباط الصليبي ليغيب على إثرها أكثر من 8 أشهر.
 
إبراهيم عادل.. نجم بيراميدز
 
دخل إبراهيم عادل نجم فريق بيراميدز، في حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر خاصة بعد اعتزال النجم عبد الله السعيد اللعب الدولي. وسبق وأن جرى استبعاد إبراهيم عادل من قائمة منتخب مصر السابقة وهو ما شكل مفاجأة للكثيرين، إذ يقدم اللاعب مستويات كبيرة مع فريقه بيراميدز.
ويقول محللون، إن عادل يجيد اللعب في مركزي الجناح وصناعة اللعب، كما يتمتع بقدرة تهديفية كبيرة وقوة في التسديد، تؤهله للتواجد ضمن قائمة المنتخب المصري، كبديل جاهز في كل الأوقات للاعتماد عليه.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق