صندوق الإسكان الاجتماعي... حاسبة إلكترونية ومواقع الوحدات السكنية «خدمات جديدة»

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 12:54 م
صندوق الإسكان الاجتماعي... حاسبة إلكترونية ومواقع الوحدات السكنية «خدمات جديدة»
الإسكان
ريهام عاطف

يمثل الموقع الالكتروني الخاص بصندوق الإسكان الاجتماعي اهميه خاصة لدي الراغبين في الحصول علي وحده سكنية ضمن الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم الفوري للمواطنين من  متوسطي الدخل بمشروعات (سكن مصر، ودار مصر، وجنة) ليتصدر موقع صندوق الإسكان الاجتماعي التريند علي محرك البحث جوجل .

من جانبها أوضحت  الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري مي عبدالحميد، ،أنه تم تجهيز الموقع الإلكتروني الخاص بالصندوق بصورة متكاملة؛ كي يستوعب العدد الكبير من المواطنين المتوقع زيارتهم للموقع خلال الفترة المقبلة للتعرف على تفاصيل الطرح الجديد، ولضمان قيام المواطنين برفع المستندات وحجز الوحدات السكنية بصورة بسيطة وسريعة.

خدمتين جديدتين على الموقع الإلكتروني للصندوق الخاص بحجز الوحدات

ولمزيد من التفاعل مابين المواطنيين وصندوق الإسكان الاجتماعي تم إطلاق خدمتين جديدتين على الموقع الإلكتروني للصندوق الخاص بحجز الوحدات، الأولي حاسبة إلكترونية تمكن المواطن من احتساب القيم التقديرية لمبلغ التمويل العقاري وقيمة الأقساط الشهرية في ضوء سعر الوحدة السكنية والدخل الخاص بصاحب الطلب، وسنه عند التمويل وذلك عبر الرابط https://nch.shmff.gov.eg/home/CalculateLoan.

الثانية إتاحة مواقع الوحدات السكنية المطروحة بالمدن المختلفة في المشروعات المتنوعة (سكن مصر، ودار مصر، وجنة) online وذلك لمساعدتهم في اختيار الوحدة السكنية على أرض الواقع.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة