كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي : غير راض عن الأداء.. والزمالك لا يستحق الخسارة من سموحة

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 08:46 م
كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي : غير راض عن الأداء.. والزمالك لا يستحق الخسارة من سموحة

نادي الزمالك لا يستحق الخسارة ... هذا ما بدأ به الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني  للقلعة البيضاء حديثه خلال المؤتمر الصحفي تعليقا علي خسارة فريقه أمام سموحة في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري الممتاز، موضحا أن الأبيض استحوذ على الكرة لفترات طويلة.

وأضاف كاتريون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "وصلنا إلى مرمى المنافس كثيرا ولم نسجل، ونستقبل أهدافا في الوقت الذي ندافع فيه وفي نفس الوقت لم نتمكن من التسجيل".

أكد كارتيرون قائلا : "تحدثت مع اللاعبين وأخطرتهم بأن هذا الوقت سيظهر اللاعبين الرجال، ولابد أن نبذل المزيد من الجهد في الفترة المقبلة".

واصل باتريس كارتيرون حديثه : "لست راضيا عن الأداء ونحتاج للتركيز في الشق الدفاعي بصورة أكثر، ومن السهل عندما يخسر الفريق يتحدث الجميع عن السلبيات ولم يتحدث أحد عن وصول الفريق للمرمى 32 مرة في لقاء بترو أتلتيكو الأنجولي السابق".

وأوضح كارتيرون: "التغييرات التي حدثت في تشكيل لقاء اليوم لمنح اللاعبين الدوليين راحة كافية بعد عودتهم من المنتخب ومشاركتهم في لقاء بترو أتلتيكو الماضي".

وشدد باتريس كارتيرون: "تغيير يوسف أوباما في لقاء اليوم بسبب قرار طبي وليس لأمر فني، وعلق على ظاهرة إهدار الفرص موضحا أن اللمسة الأخيرة تحتاج لثقة من اللاعب، وهذا هو سبب إهدار الفرص التي سنحت للفريق في لقاء اليوم".

وأختتم المدير الفني تصريحاته: " سموحة كان يحاول الاستحواذ على الكرة، والزمالك أهدر فرص تهديفية كثيرة في أول ربع ساعة من اللقاء".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة