كورتوا يتصدى لركلة جزاء ميسي ويمنع باريس سان جيرمان من التقدم ضد الريال.. فيديو

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 11:33 م
كورتوا يتصدى لركلة جزاء ميسي ويمنع باريس سان جيرمان من التقدم ضد الريال.. فيديو

أهدر ليونيل ميسي ضربة جزاء في الدقيقة 61 من عمر المباراة المقامة بين باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد المقامة حالياً بينهما، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
وتلقى نادي باريس سان جيرمان ضربة جزاء في الدقيقة 60 من عمر المباراة بعدما عرقل دفاع ريال مدريد النجم الفرنسي كيليان مبابي.
 

ويسعى باريس سان جيرمان إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور اليوم لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة أمام ريال مدريد وتسهيل مهمته قبل لقاء الإياب في سانتياجو بيرنابيو والذي سيكون له "القول الفصل" في حسم هوية صاحب بطاقة العبور إلى الدور التالي.

ويستهدف ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي الخروج بنتيجة إيجابية أمام الفريق الباريسي في عقر داره وحسم الصعود قبل مباراة العودة في إسبانيا.

ودائما ما تكون مواجهات باريس سان جيرمان ضد الريال في غاية القوة والندية خلال السنوات الأخيرة، وكانت آخر مباراة بينهما في دور مجموعات دوري الأبطال 2019-2020، وحسم الفريق الفرنسي لقاء الذهاب بثلاثية، فيما تعادلا بالإياب 2-2.

ويتسلح باريس سان جيرمان في مباراة اليوم بنجمه الأرجنتينى ليونيل ميسي، والذي يمتلك سجل تهديفى رائع في مواجهاته السابقة ضد ريال مدريد، وذلك عندما كان لاعبا في صفوف برشلونة، حيث سجل 26 هدفًا أمام الملكي في جميع البطولات، خلال مشاركته فى 45 مباراة، بالإضافة إلى 14 تمريرة حاسمة.

وخرج سيرجيو راموس من حسابات المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان لتأثره مرة أخرى بمشاكل في الكاحل، حيث تدرب قلب الدفاع وحده طوال هذا الأسبوع.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي..

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: نونو، كيم، ماركي ، حكيمي.

خط الوسط: فيراتي، دانيلو ، باريديس.

خط الهجوم: دي ماريا، مبابي، ميسي.

بينما جاء تشكيل ريال مدريد كالتالي..

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ميندي.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو.

خط الهجوم: أسينسيو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

البدلاء: لونين، ناتشو، هازارد، مارسيلو، فالفيردي، لوكا يوفيتش، لوكاس فاسكيز، جاريث بيل، داني سيبايوس، رودريجو، إيسكو، كامافينجا.

 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق