في الدقيقة الأخيرة .. باريس سان جيرمان يحسم لقاءه مع ريال مدريد بهدف رائع للمهاجم الشاب كيليان مبابي

الأربعاء، 16 فبراير 2022 12:05 ص
في الدقيقة الأخيرة .. باريس سان جيرمان يحسم لقاءه مع ريال مدريد بهدف رائع للمهاجم الشاب كيليان مبابي

نجح فريق باريس سان جيرمان  في حسم اللقاء الذي جمعه مع فريق وريال مدريد بهدف رائع للمهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي اقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا،

وقد شهد اللقاء فرص ضائعة بالجملة لباريس سان جيرمان الذي فشل مهاجموه ترجمة سيطرتهم طوال شوطي المباراة ، كما شهد اللقاء اهدار ليونيل ميسي لضربة جزاء، حيث استمر التعادل بين الفريقين حتي الدقيقة الأخيرة إلي أن استطاع مبابي احراز هدف المباراة الوحيد .

من ناحيتها قامت جماهير باريس سان جيرمان بإشعال الشماريخ في المدرجات وقامت بتشجيع اللاعبين بحماس شديد وسط حالة من الثقة بتحقيق نتيجة ايجابية أمام نادي ريال مدريد.

ويخوض النجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية كريم بنزيما مباراته رقم 100 في دوري أبطال أوروبا مع نادي ريال مدريد الإسباني بعدما اختاره الإيطالي كارلو أنشيلوتي ضمن التشكيل الرسمي للمباراة.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم عالمياً ​سيبدأ كريم بنزيما مباراته رقم 100 في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد الليلة، معادلا كريستيانو رونالدو.

ويسعى باريس سان جيرمان إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور اليوم لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة أمام ريال مدريد وتسهيل مهمته قبل لقاء الإياب في سانتياجو بيرنابيو والذي سيكون له "القول الفصل" في حسم هوية صاحب بطاقة العبور إلى الدور التالي.

ويستهدف ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي الخروج بنتيجة إيجابية أمام الفريق الباريسي في عقر داره وحسم الصعود قبل مباراة العودة في إسبانيا.

 

من ناحية أخري رصدت عدسات المصورين حضور الرئيس الأسبق لفرنسا نيكولا ساركوزي مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد.

وتلقى الرئيس الفرنسي الأسبق دعوة من إدارة نادي باريس سان جيرمان لمؤازرة الفريق في القمة الأوروبية المقامة حالياً على ملعب حديقة الأمراء في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق