رونالدو و ميسي لا يريدان اللعب معا.. صحيفة بريطانية تؤكد: باريس سان جيرمان يرغب في ضم كريستيانو

الأربعاء، 16 فبراير 2022 08:00 م
رونالدو و ميسي لا يريدان اللعب معا.. صحيفة بريطانية تؤكد: باريس سان جيرمان يرغب في ضم كريستيانو
محمد ممدوح

أكدت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي روما الإيطالي دخل فى دائرة الصراع على ضم كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وأنضم كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي قادما من يوفنتوس، ويمر البرتغالي بفترة جفاف تهديفي منذ بداية العام الجاري 2022، حيث سجل هدفا واحدًا في 6 مباريات، كان أمس ضد برايتون.
 
ويعاني النادي الإنجليزي في الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري، من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما قد يجعل رونالدو يفكر في الرحيل خلال الصيف القادم.
 
 
وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد غير مؤكد، وهناك اهتمام من باريس سان جيرمان للتعاقد مع اللاعب، لكن البرتغالي لايريد الإنتقال إلى باريس سان جيرمان لأن نجم مانشستر يونايتد وليونيل ميسي لا يريدان اللعب معًا"
 
9
صحيفة "ذا صن" البريطانية
 
وأعلنت الصحيفة، أن روما الإيطالي دخل الصراع على ضم رونالدو، بطلب من جوزيه مورينيو مواطنه البرتغالي والذي قضى معه 3 سنوات في ريال مدريد من 2010 حتى 2013.
 
 وتألق رونالدو مع يوفنتوس خلال 3 مواسم وحقق لقب الدوري الإيطالي مرتين، ويعرف جيدا كرة القدم الإيطالية، وهو ما يجعل الأمر مناسبا له مع تقدمه في العمر، حيث وصل البرتغالي إلى 36 عاما منذ 11 يومًا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق