شارك في تطهير الصعيد وبحيرة المنزلة.. جنازة شعبية للمقدم محمد حسان ضابط الأمن المركزي (صور)

السبت، 19 فبراير 2022 05:32 م
شارك في تطهير الصعيد وبحيرة المنزلة.. جنازة شعبية للمقدم محمد حسان ضابط الأمن المركزي (صور)
جنازة الشهيد محمد حسان
دينا الحسيني

ودعت وزارة الداخلية في جنازة مهيبة شهيد الواجب الوطني المقدم محمد حسان بركات قائد الكتيبة الثانية دعم بقطاع الشهيد محمد السواح بالمنصورة والذي لقى مصرعه في تبادل لا طلاق النيران مع عناصر إجرامية بمدينة دكرنس بمنطقة ديمشلت بالدقهلية.

توافد الألاف من المواطنين وأسرة الشهيد وأصدقائه وزملائه بالعمل لأداء صلاة الجنازة على الشهيد منذ قليل، ووداعة إلى حيث مثواه الأخير من مقابر جديلة بمدينة المنصورة.

صلاه الجنازه

وقال زملاء الشهيد خلال تشييع الجثمان أنه ترك وصية منذ أشهر بأنه إذا نال ربه شهيداً لا تقام له جنازة عسكرية وأن تقام جنازة عادية يحضرها الجميع، ليشيع جثمانه اليوم وسط جنازة شعبية، مؤكدين أن الشهيد كان يحظى بحب زملائه بالعمل وتميز بحسن الخلق، ونال اشادات عديدة من قيادته ورحل لتبقي سيرته الحسنة تخلد بحروف من نور في سجلات الشرف.

الشهيد محمد حسان تخرج من كلية الشرطة عام 2004، ثم ألتحق بقطاع الأمن المركزي بسوهاج، ومنها إلى قطاع الامن المركزي بالمنصورة، حصل على العديد من الفرق التدريبة، شارك في جميع المأموريات التي استهدفت البؤر الإرهابية ومأموريات ضبط العناصر الإجرامية شديده الخطورة.

عقب تخرجه شارك في حملات ضبط تجار السلاح والمخدرات بالصعيد، وشارك في حملات تطهير بحيرة المنزلة من البؤر الإجرامية ومداهمه أماكن اختباء المطلوبين امنيا والمسجلين خطر ومروعي الأهالي، ونجحت تلك المأموريات في تنفيذ مهمتها.

Captureالجثمان
 
Capture2
 
Capture

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق