تمهيدا لمشاركته فى مباراة صن داونز.. الأهلي يجهز بيرسي تاو أمام المقاصة

الأحد، 20 فبراير 2022 10:00 م
تمهيدا لمشاركته فى مباراة صن داونز.. الأهلي يجهز بيرسي تاو أمام المقاصة

 
ينوى الجهاز الفنى للأهلى تجهيز بيرسى تاو لاعب الفريق للمشاركة فى جزء من مباراة فريقه ضد المقاصة الثلاثاء المقبل، فى الجولة العاشرة من عمر الدورى المصري، حال التأكد من جاهزيته التامة للمشاركة فى المباريات بعد فحصه خلال مران الفريق غدا، الاثنين، بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها اللاعبون عقب الانتهاء من مباراة الهلال السودانى فى دورى أبطال أفريقيا.
 
ويخطط موسيمانى لمنح بيرسى تاو دقائق قليلة خلال مباراة الأهلى ضد المقاصة من أجل الاطمئنان على حالته الفنية وتجهيزه للمشاركة فى مباراة فريقه ضد صن داونز فى ثالث جولات دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، باعتباره من الأوراق المهمة التى ينتظر الجهاز الفنى عودتها لتقديم الإضافة للخط الأمامي.
 
ويخضع بيرسى تاو لفحص طبى على هامش مران الأهلى غدا الاثنين لتحديد موقفه من المشاركة فى لقاء المقاصة حال التأكد من جاهزيته التامة، أو تأجيل قرار الاعتماد عليه فى المباراة حال عدم جاهزيته بشكل كامل للمشاركة فى مباريات فريقه خشية من تعرضه لإصابة جديدة.
 
وتعرض بيرسى تاو للإصابة بشد فى العضلة الأمامية خلال مشاركته مع فريقه ضد سموحة فى كأس الرابطة، وتسببت فى استبعاده من المشاركة فى مباريات كأس العالم للأندية والتى نجح خلالها الفريق الأحمر فى حصد الميدالية البرونزية عقب الفوز على الهلال السعودى برباعية نظيفة فى مباراة تحديد المركز الثالث.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا