عمار حمدي.. موعد بدء المرحلة الأولى من التأهيل بعد جراحة الرباط الصليبي

الإثنين، 21 فبراير 2022 01:43 م
عمار حمدي.. موعد بدء المرحلة الأولى من التأهيل بعد جراحة الرباط الصليبي
عمار حمدى
أمل عبد المنعم

تصدر عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مؤشرات البحث لبدء المرحلة الأولى من التأهيل، خلال اليومين المقبلين، بعد جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها بنجاح، تحت إشراف البروفيسور كريستيان فينك، في أحد المراكز الطبية المتخصصة بالنمسا، الذي سبق وأجرى الجراحة ذاتها لأكرم توفيق، مدافع الأحمر، قبل أيام.

تأهيل عمار حمدي

وعمار حمدي يبدأ المرحلة الأولى من التأهيل خلال اليومين المقبلين، بعد نجاح جراحة الرباط الصليبي، ويحدد ذلك البروفيسور كريستيان فينك؛ لتقوية الركبة، ولتجنب وجود أي ارتخاء في موضعها.

إصابة عمار حمدي بالرباط الصليبي

وكان عمار حمدي تعرض لإصابة خلال تواجده مع بعثة الفريق في الإمارات، قبل المشاركة في كأس العالم للأندية، إذ سقط اللاعب في التدريبات، وبعد إجراء الفحوصات الطبية، أوضحت الأشعة إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وكان الأهلي نجح في التتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي، والثالثة في تاريخ النادي، خلال مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية.

طبيب عمار حمدي يرافقه في النمسا

وكان عمار حمدي، أجرى بعض الفحوصات الطبية اللازمة خلال وجوده في النمسا، قبل إجراء الجراحة، تحت إشراف البروفيسور فينك، الذي يمتلك سيرة ذاتية كبيرة في إجراء جراحات الركبة لأكبر اللاعبين في كرة القدم، وجدير بالذكر أن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، سافر من القاهرة إلى النمسا، عقب عودته مع بعثة فريق الكرة من السودان، بعد الانتهاء من مباراة الهلال، لمرافقة اللاعب في جراحة الرباط الصليبي، والاطمئنان على سلامته.

جلسات علاج عمار حمدي

ولفت رئيس الجهاز الطبي إلى أن عمار حمدي أدى جلسات علاج طبيعي بعد وصوله إلى النمسا أمس، وتم الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بالجراحة التي سيجريها اليوم، ويرافق عمار حمدي، في النمسا، الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، لمتابعة الجراحة للاطمئنان على حالته.

وكان عمار حمدي قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال وجوده مع الأهلي في الإمارات، لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي نجح خلالها الفريق في التتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق