الجهاز الطبي للأهلي يوصي باستبعاد الشناوى من قائمة الأهلي للمقاصة.. ومران اليوم حسم الجدل

الإثنين، 21 فبراير 2022 12:14 م
الجهاز الطبي للأهلي يوصي باستبعاد الشناوى من قائمة الأهلي للمقاصة.. ومران اليوم حسم الجدل

أصبح موقف محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي من العودة للمشاركة في المباريات خلال الفترة الحالية غامضا إلي حد كبير، بسبب الإصابة التي لحق بها أثناء مباريات كاس الأمم الأفريقية، وهو ما جعل الجهاز الطبي للنادي الأهلي يحدد مران اليوم للاستقرار علي الموقف النهائي للشناوى من دخول قائمة الأحمر لمباراة المقاصة غداً فى الدورى.
 
ورغم جاهزية الشناوى بنسبة كبيرة للدخول ضمن القائمة، إلا أن الجهاز الطبي يُفضل تأجيل مشاركته فى المباريات، وإن كان ذلك سيتحدد وفقاً للفحص الطبي الذى سيخضع له الحارس قبل مران اليوم.

من جانبه رفض محمد الشناوى، حارس مرمى النادى الأهلي ومنتخب مصر الراحة السلبية التى حصل عليها لاعبو الفريق قبل الاستعداد لمواجهة مصر المقاصة بالدورى، وواصل محمد تدريباته باستاد التتش برفقة ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى المارد الأحمر لتجهيزه للمشاركة فى المباريات المقبلة مع الأهلى بعد تعافيه من الإصابة.

وتراجع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قراره السابق ببدء الاستعداد أمس الأول السبت، لمواجهة المقاصة فى الدوري، وقرر منح اللاعبين راحة 48 ساعة بعد العودة من السودان مساء الجمعة الماضى وخوض مباراة الفريق أمام الهلال على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان والتى انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

الجهاز الفني للأهلي كان قد أعلن عقب مباراة الهلال السوداني، الجمعة، أن الفريق سيتدرب السبت فى بداية رحلة الاستعداد لمواجهة المقاصة قبل أن يُعلن تأجيل بدء الاستعداد لمباراة المقاصة حتى غداً الاثنين من أجل حصول الفريق على فترة راحة بعد رحلة السودان.

ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم الاثنين استعدادًا لمباراة مصر المقاصة التى تقام مساء غداً  الثلاثاء فى إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة