محمد صلاح.. يتصدر مؤشرات البحث بـ 150 سجدة والريدز ويتغنى باسمه

الإثنين، 21 فبراير 2022 02:30 م
محمد صلاح.. يتصدر مؤشرات البحث بـ 150 سجدة والريدز ويتغنى باسمه
محمد صلاح
أمل عبد المنعم

الفرعون المصري محمد صلاح تصدر مؤشرات البحث عبر جوجل بعد ما تغنت جماهير فريق ليفربول الإنجليزي عقب مباراة الفريق أمام نوريتش سيتي، في الدوري، والتي انتهت بفوز الريدز 1/3، ونجاح الفريق في تقليص فارق النقاط بينهم وبين المتصدر مانشستر سيتي إلى 6 نقاط، ويتبقى لليفربول مباراة مؤجلة أمام ليدز يونايتد يوم الأربعاء المقبل.

وكان محمد صلاح إبهر الجماهير، بعدما سجل هدفا أسطوريا في مرمى نوريتش، وكان هذا الهدف حديث أغلب وسائل الإعلام الإنجليزية. وتربع الفرعون المصري على عرش هدافي البريميرليج برصيد 17 هدفا، ودخل به قائمة أساطير الريدز بعد وصوله إلى الهدف رقم 150 مع ليفربول خلال 233 مباراة، كما اقترب مو من منافسة الهدافين التاريخيين للريدز في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث بات في المركز الرابع برصيد 112، ويتصدر القائمة روبي فاولر برصيد 128 هدفا، يليه ستيفين جيرارد، برصيد 120 هدفا، ثم مايكل أوين في المركز الثالث برصيد 118 هدفا.

أهداف محمد صلاح

وأهداف محمد صلاح منذ انتقاله إلى فريق ليفربول مثار اهتمام كل الجماهير ووسائل الإعلام، حيث أحرز في أول موسم له بالدوري الإنجليزي بالقميص الأحمر ٣٢ هدفًا، وفى الموسم الثاني 22 بالدوري، ثم 19 هدفا في الموسم الثالث، وفى الموسم الماضي 2020- 2021 أحرز 22 هدفا في الدوري، ولأنه بطل استثنائي، فقد احتفل به الموقع الرسمي لنادى ليفربول بعد مباراة نورتيش سيتي بشكل استثنائي أيضا، حيث استعان الموقع الرسمي للنادي ببيت من أحد أشعار الشاعر الجاهلي عنترة بن شداد ليصف به الفرعون المصري، وقال الموقع الرسمي للنادي على توتير بالعربية: "والنصر من جلسائه دون الورى.. والسعد والإقبال من أعوانه".

تصريحات محمد صلاح

وصرح محمد صلاح للموقع الرسمي لناديه: أنا سعيد للغاية بنتيجة مباراة نوريتش، قدمنا عرضا طيبا في الشوط الأول رغم صعوبة المنافس لكننا لم نوفق في إحراز الأهداف، وفى الشوط الثاني استطعنا العودة للمباراة رغم استقبالنا هدفا، وهذه تعتبر نتيجة رائعة، متابعاً بالتأكيد أنا سعيد بتسجيل 150 هدفا مع الريدز، وأشعر بالفخر لهذا النادي، والأهم عندي هو الفوز بالمباراة.

محمد صلاح والمدير الفني للريدز

 ومن الجانب الأخر يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، فقال إنه لم يتوقع وصول محمد صلاح لهذا الإنجاز، مؤكدا أن مو حقق رقما عظيما من الصعب لأي لاعب أن يصل إليه، وأضاف أن محمد صلاح قدم مباراة طيبة أمام نوريتش، ورغم أنه لم يشارك في مركزه المعتاد من بداية اللقاء، لكنه كان جيدا، وعندما عاد للعب في مركزه المعتاد أدى بشكل رائع، موضحاً أنه لم يتوقع أن يصل صلاح لإحراز 150 هدفا مع الفريق منذ انتقاله إلى صفوفه، وتسجيله الهدف الأول له في مرمى واتفورد، لكنه أثبت أنه عند حسن الظن به.

محمد صلاح وماني

ومن جانبه رفض السنغالي ساديو مانى، الاحتفال بفوز منتخب بلاده بكأس أمم إفريقيا على أرض ملعب أنفيلد بناء على رغبة مسؤولي ليفربول، وذلك تقديرا لمشاعر زميله محمد صلاح، كابتن المنتخب المصري، الذي خسر أمام أسود التيرانجا في المباراة النهائية لأمم إفريقيا، ويستعد صلاح للمشاركة مع المنتخب الوطني في مباراتي السنغال يومي 25 و29 من شهر مارس المقبل، في الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022 بقطر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق