مباريات نارية في دوري الأبطال.. أتلتيكو مدريد في مواجهة مان يونايتد.. بنفيكا يستدرج أياكس أمستردام

الأربعاء، 23 فبراير 2022 11:43 ص
مباريات نارية في دوري الأبطال.. أتلتيكو مدريد في مواجهة مان يونايتد.. بنفيكا يستدرج أياكس أمستردام

يواجه فريق أتلتيكو مدريد نظيره مانشستر يونايتد العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.
 
حسم فريق أتلتيكو مدريد صاحب الأرض فى المباراة، تأهله إلى دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا، بعد أن جاء وصيفًا فى المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، خلفًا للمتصدر ليفربول برصيد 18 بالعلامة الكاملة.

قمة مشتعلة بين أتلتيكو مدريد ومان يونايتد

98213-الاتليتي
 
يواجه الأتليتى فريق مان يونايتد بعد فوز معنوى بثلاثية على أوساسونا 3-0 فى الجولة الـ25 من مسابقة الدورى الإسبانى، والتساوى مع برشلونة فى المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 42 نقطة، لكن يتفوق البارسا بفارق الأهداف.
 
يدخل الروخى بلانكوس مباراة مانشستر يونايتد بدون 4 لاعبين من أهم عناصره هم دانييل واس وماتيوس كونيا للإصابة وليمار وليكومت بعد إصابتهما بفيروس كورونا.
 
ويبدأ دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد من جديد، رحلة التتويج باللقب الحلم (دوري أبطال أوروبا)، والذى لم ينجح "كوماندزو مدريد" فى الفوز به على مر تاريخه.
 
فى المقابل تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى نفس الدور من دورى أبطال أوروبا بعد تصدر المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة.
 
ويعود مانشستر يونايتد بقيادة البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى استكمال مشواره فى دورى أبطال أوروبا، بعد رباعية مثيرة على ليدز فى "إيلاند رود"، بالجولة الـ 26 من مسابقة الدورى الإنجليزى، ليعزز مركزه الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 46 نقطة.
 

جماهير مان يونايتد تعول على رونالدو
 
23636-الدون-كريستيانو-رونالدو
 
وتعول جماهير مانشستر يونايتد، على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى قيادة "ريد ديفيلز"، إلى منصة التتويج الأوروبية من جديد، بفضل خبراته فى البطولة القارية، والتى يتصدر قائمة هدافيها برصيد 140 هدفًا.
 
ويأمل مانشستر يونايتد فى الوصول إلي لقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، والغائب عن خزائن النادى منذ التتويج بنسخة 2007-2008 وللمرة الثالثة فى تاريخه.
 
بنفيكا يستضيف أياكس الهولندى
 
93033-بنفيكا
 
وفى مباراة أخرى يلتقى فريق بنفيكا مع أياكس أمستردام الهولندى على ملعب "النور"، فى العاشرة مساء، بذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.
 
وتأهل فريق بنفيكا إلى دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، بعد احتلال وصافة المجموعة الخامسة، فيما تأهل أياكس أمستردام بعد تصدر المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة.
 
وقدم فريقا بنفيكا وأياكس أداءً مميزًا فى دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أوروبا، ومن المؤكد مشاهدة دور مثير بين الفريقين من أجل البحث عن بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائى من البطولة القارية.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق