المنافسة الدرا​ماتيكية.. رفاق صلاح يلاحقون السيتي من أجل خطف اللقب الغالي

الأربعاء، 23 فبراير 2022 05:01 م
المنافسة الدرا​ماتيكية.. رفاق صلاح يلاحقون السيتي من أجل خطف اللقب الغالي
ليفربول

 
بعدما أعطى فريق تونتهام الإنجليزي الأمل لليفربول بالمنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022 بنجاحه الأحد الماضي في تعطيل مسيرة مانشيستر سيتي متصدر البطولة، بالفوزه عليه في مباراة دراماتكية 3-2، أصبح التساءل المطروح الآن ماذا يحتاج الريدز لإعتلاء صدارة البريميرليج.
 
ويواجه فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح اليوم ليدز يونايتد، فى المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة إلا ربع، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".
 
الريدز يدخل مواجهة الليلة، وهو يحتل الوصافة فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 57 نقطة، في حين يتصدر السيتي برصيد 63 نقطة، وفي حالة فوز رفاق محمد صلاح في مباراة ليدز سيصبح الفارق 3 نقاط فقط ما يشعل المنافسة مرة أخرى.
 
 
وكانت منافسات الجولة 26 من البريمرليج انتهت الأحد، حيث فاز مانشتر يوناتيد على ليدز يونايتد، كما انتصر وولفرهامبتون أمام ليستر سيتي.
 
ومن شأن تقليص الريدز الفارق اليوم مع مانشستر سيتي إلى 3 نقاط أن يجعل رفاق محمد صلاح قادرين على مواصلة المنافسة على اللقب ومن ثم  خطفها حال الفوز في المواحهة التي ستجمع الفريقين في المسابقة أبريل المقبل.
ولا يستبعد كثيرون أن يخطف ليفربول اللقب من السيتي، إذا ما استمر الأول في الأداء الممتاز حيث حقق الريدز 5 انتصارات متتالي، ولكن في كل الأحوال يحتاج إلى الفوز على مانشستر سيتي.
 
فى المقابل، يسعى النجم المصرى محمد صلاح إلى استمرار تألقه مع الريدز بمواصلة تسجليه للظاهداف في تلف البطولات هذا الموسم، بعدما ساهم بـ26 هدفاً بالدوري الإنجليزي فقط، حيث سجل 17 هدفا وصنع 9 أهداف أخرى، متصدرا ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى بفارق 5 أهداف عن البرتغالى ديوجو جوتا، الذى يحتل وصافة ترتيب هدافى البريميرليج.
 
في السياق ذاته، يحتل ليدز يونايتد المركز الخامس عشر فى ترتيب البريميرليج برصيد 23 نقطة، حيث حقق 5 انتصارات فقط بالإضافة إلى 8 تعادلات وتلقى 11 هزيمة فى المسابقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق