شبح الإقالة يسبق الخروج الإفريقي.. كيف يفكر الزمالك بشأن كارتيرون؟

الإثنين، 28 فبراير 2022 11:51 ص
شبح الإقالة يسبق الخروج الإفريقي.. كيف يفكر الزمالك بشأن كارتيرون؟
باتريس كارتيرون

تراجعت نتائج الزمالك مؤخرا سواء في إفريقيا أو الدوري، ما يجعل مدرب الأبيض، الفرنسي باتريس كارتيرون، يواجه شبح الإقالة من منصبه على خلفية، خاصة عقب الخسارة من الوداد المغربي بدوري الأبطال.
 
ومنذ العام الحالي لم يحقق الزمالك إلا فوزا وحيدا على حساب سيراميكا كليوباترا في كأس رابطة الأندية، وفي الدوري المحلي خسر مرتين أمام سموحة 0-2، وأخيرا بنتيجة كبيرة «1-3» على يد الوداد المغربي، فيما يواجه مصير الخروج المبكر من دور المجموعات بإفريقيا، بعد تعادلين وخسارة في أول 3 مباريات.
 
ويجد الزمالك صعوبة في إقالة المدرب الفرنسي، في الوقت الراهن، لضيق الوقت من ناحية وتوالي المباريات في الدوري من جانب آخر.
 
وأبدى بعض اللاعبين رغبتهم في رحيل "كارتيرون"، لعدم الاستفادة منه فنيا خلال الفترة الماضية، حيث يقتصر دوره على الحمل البدني والتأهيل النفسي فقط لا غير.
 
وأكدت مصادر داخل النادي أن المدير الفني لم يدرب اللاعبين على أي جمل فنية مؤخرا، ما أثر عليهم وتسبب في تراجع النتائج.
 
وأعلن رئيس الزمالك مرتضى منصور، توقيع عقوبات طالت الجهاز الفني واللاعبين، وكانت أولى العقوبات، من نصيب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، للتحقيق فور عودة بعثة النادي المصري للقاهرة.
 
وشملت العقوبة الثانية، استبعاد الثنائي مدحت عبدالهادي المدرب العام وأمير عزمي مجاهد المدرب المساعد من الجهاز الفني، لما بدر منهما من سوء سلوك أثناء سير اللقاء، أما الثالثة والأهم تجميد المستحقات المالية للاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، لأجل غير مسمى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة