رئيس مجلس إدارة watch it: محتوى المنصة آمن بالكامل ومناسب لكل أفراد الأسرة

الثلاثاء، 01 مارس 2022 01:16 م
رئيس مجلس إدارة watch it: محتوى المنصة آمن بالكامل ومناسب لكل أفراد الأسرة

قالت نشوى جاد، رئيس مجلس إدارة منصة watch it، خلال مؤتمر بداية جديدة، إن المحتوى المقدم على المنصة هو محتوى آمن جدا للعائلة ومناسب لكل الأسرة وبالتالي تستطيع الأسرة ترك اولادها للمشاهدة بآمان.
 
وأضافت نشوى جاد أن المحتوى الأجنبي على المنصة هو محتوى آمن ومناسب للأسرة ولكل العائلة ولا يوجد أي مشهد يقلق الأسرة خصوصا في اختلاف المنصات بخلفياتها الثقافية.
 
وأشارت إلى أن المنصة في تقديم محتوى مكتبة ماسبيرو الثري والضخم إضافة إلى التوجه لكل الشرق الأوسط.
 
أسست الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية منصة watch it عام 2019، في خطوة لحماية الملكية الفكرية للمختوي الدرامي والسينمائي المصري والعربي وعمل أكبر مكتبة من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات والبرامج للمشاهد العربي في كل دول العالم.
 
وتلعب المنصة دورا كبيرا منذ تأسيسها في إثراء المنافسة الفنية بتقديم محتوى جيدا من الأفلام والمسلسلات والبرامح والمسرحيات، حيث جذبت ملايين المستهدفين بمحتواها الراقي وبدأت المنصة في نهاية 2021 في بالتوسع في انتاج الأعمال الأصلية مع التوسع في عملية الاستحواذ على الأعمال المختلفة العربية وغير العربية.
 
وتهدف المنصة لتقديم محتوي مختار خصيصا لمشاهدة ترفيهية آمنة لكل العائلات حول العالم حيث تحرص المنصة علي تقديم محتوي متنوع ومختلف من شأنه إرضاء جميع الأذواق والفئات مع الإلتزام بالحفاظ علي الأصالة والهوية المصرية والعربية وتهدف أن تصبح أكبر منصة محتوي عربي تقدم خدمة الفيديو حسب الطلب vod فى العالم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق