"كان رايح يجيب لبن لبنته".. والد المصرى المصاب بأوكرانيا يكشف أخر أوضاعه الصحية

الثلاثاء، 01 مارس 2022 03:59 م
"كان رايح يجيب لبن لبنته".. والد المصرى المصاب بأوكرانيا يكشف أخر أوضاعه الصحية

شهدت قرية زرزارة التابعة لمركز إدكو بالبحيرة، حالة من الحزن الشديد بعد تواتر الأنباء عن إصابة محمد حسن زايد أحد شباب القرية الذى أصيب خلال إقامته بأوكرانيا على خلفية الحرب الدائرة مع القوات الروسية.
 
وأعرب حسن رجب والد الشاب المصاب باوكرانيا عن قلقه الشديد على أوضاع نجله الصحية الذى أصيب خلال القصف الروسي لمحل إقامته، مضيفا أن ابنه الذى يبلغ 27ع اما سافر إلى زوجته الأوكرانية للاطمئنان عليها وحضور عملية إنجاب مولودهما الثانى وأنه تعرض لطلقات القصف الروسي خلال شرائه ألبانا لطفتله الصغيرة، مما أدى إلى إصابته بشكل بالغ فى أنحاء جسمه.
 
وتابع: "ابنى اتصاب غدر وهو ماشى فى الشارع علشان يجيب لبن أطفال وملهوش أى علاقه بالحرب هناك.. ونفسى يرجع مصر وأشوفه قبل ما أموت.
 
يذكر أن وزارة الخارجية أعلنت فى بيان رسمى أنها تتابع ما ورد بشأن إصابة المواطن المصري، محمد سعد رجب محمد زايد، بعيارين ناريين في أوكرانيا، والمتواجد حاليًا في إحدى المُستشفيات في مدينة خاركوف شرقي أوكرانيا.
 
وأضافت إن "وزير الخارجية سامح شكري وجه على الفور سفير مصر في كييف باتخاذ الإجراءات اللازمة لإيلاء المواطن المصري الرعاية التامة، وتقديم كافة أوجه الدعم له بالشكل المُناسب وبصورة عاجلة، في ضوء الوضع المتأزم حاليًا في عموم الأراضي الأوكرانية".
 
وأوضحت وزارة الخارجية  مواصلة السفارة المصرية في كييف لجهودها المستمرة على مدار الساعة في تقديم الدعم اللازم لكافة المواطنين المصريين المُقيمين في أوكرانيا، فضلًا عن مواصلة التنسيق الوثيق مع سفاراتنا في دول الجوار الأوكراني، والتي أثمرت بالفعل عن مرور العديد من المواطنين المصريين للحدود الأوكرانية باتجاه تلك الدول.وجددت وزارة الخارجية التأكيد على ما يُمثله حماية مواطنينا المصريين في الخارج من أهمية قصوى ضمن عمل الوزارة، في إطار سياسة الدولة لتقديم الدعم والرعاية اللازمتين للمواطنين المصريين في الداخل والخارج على حد سواء.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق