تفاصيل عقد محمد أبو جبل مع النصر السعودي.. مليوني دولار ومقدم

الأربعاء، 02 مارس 2022 03:11 م
تفاصيل عقد محمد أبو جبل مع النصر السعودي.. مليوني دولار ومقدم
ابو جبل
أمل عبد المنعم

تصدر محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، مؤشرات البحث بعد الكشف عن قيمة تعاقده مع نادي النصر السعودي، بعدما وقع اللاعب على عقد انتقاله للفريق السعودي لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، على أن ينضم لصفوفه بداية من الموسم الجديد.
 
عقد محمد أبو جبل الجديد
 
وهناك تأكيدات أن محمد أبو جبل سيحصل على 2 مليون دولار في الموسم الواحد مع النصر السعودي، و إن الحارس وقع بالفعل وحصل على مقدم التعاقد من الفريق السعودي، وعقد أبو جبل جلسة مع مسئولي نادي النصر السعودي ووقع على عقود انضمامه للفريق لمدة موسمين، الأمر الذي سيمنع الحارس من التجديد للزمالك بعدما أصبح مرتبطًا بعقد مع نادي النصر.
 
محمد أبو جبل والنصر السعودي
 
ومحمد أبو جبل كان على ردار النصر السعودي منذ شهر نوفمبر الماضي، إلا إن مباراة الأهلي التي خسرها الزمالك بنتيجة 5 / 3 أدت لتراجع إدارة النصر عن فكرة التعاقد مع الحارس، وبعد أن تألق أبو جبل مع المنتخب في بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون عاد للحسابات من جديد وتم التوصل لاتفاق بين الطرفين ليوقع أبو جبل على عقد مدته موسمين بداية من الموسم المقبل.
 
محمد أبو جبل وتعليق عبدالغني
 
وعلى الجانب الأخر الإعلامي مجدي عبدالغني كشف تفاصيل توقيع محمد أبوجبل حارس المرمى الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لنادى النصر السعودي، في صفقة انتقال حر، بعد أن أصبح من حق اللاعب التوقيع لأي فريق منذ شهر يناير الماضي، نظرًا لانتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.
 
محمد أبو جبل والحصول على مقدم
 
وتابع مجدي عبدالغني، خلال تصريحات تليفزيونية عن محمد أبو جبل: "القصة بدأت عندما كان أبوجبل ضمن حسابات فريق الحزم السعودي في شهر نوفمبرالماضي، وكان تم الاتفاق على توقيع الحارس وحصوله على مقدم تعاقد من نادي الحزم، ثم ينتقل لصفوف النصر السعودي عن طريق الحزم بمقابل مادي مجزي".

محمد أبو جبل واتمام الصفقة
 
وأردف عن محمد أبو جبل: "مباراة الأهلي والزمالك التي استقبل فيها أبوجبل 5 أهداف جعلت مسؤولي الحزم يعيدون التفكير في الأمر وتراجعوا عن إتمام الصفقة، وبعد تألق الحارس في بطولة أمم أفريقيا قام بعض الوكلاء بالتحدث مباشرة مع مسؤولي النصر السعودي، لتتم متابعته خلال البطولة والاستقرار على التعاقد معه".
محمد أبو جبل وترك الزمالك
 
واستكمل: "محمد أبوجبل حصل على مقدم التعاقد وخضع للكشف الطبي وأصبح مرتبطًا بعقد مع نادي النصر السعودي لمدة موسمين، ولن يتمكن من التجديد للزمالك حتى وإن عُرض عليه أضعاف ما سيحصل عليه في النصر، إلا في حالة إنهاء الأمور بين الناديين بشكل ودي"، وأوضح أن الحارس سيحصل على 2 مليون دولار في الموسم الواحد مع النصر السعودي، مؤكدًا أن الحارس وقع بالفعل وحصل على مقدم التعاقد من الفريق السعودي.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق