رسالة كارتيرون الأخيرة للزمالك: علاقتنا انتهت

الخميس، 03 مارس 2022 11:40 ص
رسالة كارتيرون الأخيرة للزمالك: علاقتنا انتهت

قال مدرب الزمالك الراحل باتريس كارتيرون: "انتهت علاقتي مع نادى الزمالك بشكل رسمى وأنا سعيد بهذه التجربة وقد تم إنهاء عقدى بشكل ودى، وتبقى فى عقدى عامين آخرين لكننا انتهينا بالتراضى، ولم أحدد وجهتى الجديدة حتى الآن".
 
وبسؤاله هل سينجح محمد أبو جبل حارس الزمالك والمنتخب المصري في الدوري السعودي مع النصر حال ضمه رسميًا؟ رد قائلا: " نعم سينجح فهو حارس قوى"، وفقا لصحيفة الرياضية السعودية
 
تحدث المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى السابق لفريق الزمالك بعد ساعات من انتهاء علاقته بالفريق، عن ديربى الرياض، العاصمة السعودية، بين فريق النصر الأول لكرة القدم ونظيره الهلال، اليوم، ضمن الجولة الـ23 من دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
 
وتوقع باتريس كارتيرون أن النصر سيحقق الفوز على الهلال بنتيجة 2ـ1 بناء على إحساسه وثقته بالفريق الذى أبدى إعجابه بلاعبيه، وتحديدًا سامى النجعى والبرازيلى أندرسون تاليسكا.
 
وقال كارتيرون "أتوقع فوز نادى النصر بنتيجة 2ـ1 على المنافس التقليدى الهلال فى ديربى العاصمة، أنا متابع جيد للدورى السعودى ولفريق النصر، ولم أتوقف عن متابعته أبدًا، بكل تأكيد النصر قادر، أى تعثر للاتحاد سيعزز من فرص النصر للتقدم والفوز بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة