الأهلي في مواجهة «الفرصة الأخيرة» أمام المريخ السوداني

الجمعة، 04 مارس 2022 05:00 م
الأهلي في مواجهة «الفرصة الأخيرة» أمام المريخ السوداني
جانب من جلسة الخطيب

يسعى الجهاز الفني للأهلي إلى إخراج لاعبيه من حالة الإحباط التي لازمت الفريق بعد التعثر أمام فريق صن دوانز في دوري أبطال أفريقيا، ورغم الفوز في الدوري المحلي على فاركو برباعية وتقديم أدء جيد، إلا أن جهاز الأهلي فرض حالة تركيز شديدة على اللاعبين والفريق قبل مباراة المريخ السوداني غداً ببطولة أفريقيا حيث حرص الجهاز الفني على تكثيف جلساته الخاصة مع اللاعبين وعقد المدير الفني كذلك جلسات مُنفردة مع بعض اللاعبين.

ويخوض الأهلي غدا السبت مواجهة قوية أمام فريق المريخ السوداني، في التاسعة مساء، على استاد الأهلي we السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا. ويرغب الاهلي في الفوز غداً من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الثمانية بعد التعادل سلبياً مع الهلال بالسودان والخسارة من صن داونز الجولة الماضية بالقاهرة.

وحرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على متابعة المران الرئيسي للفريق الذي أُقيم أمس، الخميس، بملعب التتش استعداداً لمواجهة المريخ وعقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني للتأكيد على الدعم الكامل والمساندة لهم في هذه المرحلة المهمة، من خوض المنافسات الكروية، على الصعيدين المحلي والقاري.

الخطيب مع لاعبي الاهلي
الخطيب مع لاعبي الأهلي

وخلال اللقاء الذي جرى أشار رئيس الأهلي إلى ثقته الكاملة في كل عناصر المنظومة سواء لاعبين أو جهازا فنيا وإداريا وطبيا، وأن الجميع سوف يبذل قصارى جهده لتحقيق طموحات النادي وجماهيره وأعضائه على كل المستويات.

وطالب الخطيب لاعبي الأهلي بعدم الالتفات إلى أية عثرات سابقة، والنظر دائمًا للأمام. مؤكدًا أنهم قادرون على تصويب كافة الأمور، لأنهم على درجة عالية من الكفاءة ويملكون القدرات البدنية والفنية، فضلًا عن جمهور كبير يدعمهم ويقف خلف ناديه.
 
كما حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على عقد جلسة خاصة مع محمد الشناوي كابتن الفريق، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم أمس الخميس على ملعب التتش بالجزيرة ، وناقش المدير الفني مع اللاعب بعض الأمور الفنية.
 
موسيماني مع الشناوي
موسيماني مع الشناوي
 
وعقد بيتسو موسيماني كذلك جلسة أخرى مع وليد سليمان لاعب الفريق على هامش المران ذاته وحرص موسيماني على الاجتماع باللاعب بشكل منفرد للحديث معه بخصوص بعض التعليمات الفنية والاطمئنان على حالة اللاعب
 
وضم موسيماني 21 لاعباً لقائمة الفريق خلال مباراة المريخ وهم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.
 
مران الأهلي
مران الأهلي

وبذلك ضمت قائمة المستبعدين فى الأهلى من مباراة المريخ كلاً من: ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ووليد سليمان وأكرم توفيق وعمار حمدى وبدر بانون وصلاح محسن للإصابة، فيما تم استبعاد محمد فخرى وزياد طارق ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير لأسباب فنية كما خرج محمود متولي لعدم الجاهزية الفنية حيث عاد لتدريبات الفريق الأخيرة لكنه مازال يحتاج فترة أخرى ليكون جاهز تماماً بعدما غاب فترة طويلة للإصابة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة