محمد صلاح: تجنبت كل الخطايا وبخاف على أكل عيشى

الجمعة، 04 مارس 2022 10:58 م
محمد صلاح: تجنبت كل الخطايا وبخاف على أكل عيشى

كشف محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، انه يخاف على أكل العيش، لذلك كان يتجنب أي قرارات قد تؤثر على مستقبله.

وأضاف صلاح خلال حلوله ضيفا مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها "صاحبة السعادة" على قناة دي إم سي: "كان هدفي في الحياة أن أتجنب الوقوع في الخطأ مهما كان حجمه حتى لا تتأثر مسيرتي في الكرة".
 
وواصل لاعب المنتخب وليفربول:"فيه اصحاب ليا في الكرة ربما يكونوا أكثر موهبة مني لكنهم التفتوا لأمور مثل السهر والغياب عن التدريبات والدخول في صدامات مع المدربين".
 
وأكمل مو صلاح: "المدرب في مصر لا يقبلون وجهة نظر اللاعب لذلك تجد اللاعب يخاف من المدرب اكثرمما يحترمه، وهذا الخوف يتحول لصدامات فيما بعد".
 
وأتم الدولى المصري: "علاقة اللاعب والمدرب في مصر تحتاج تطوير، العلاقة بينهما في أوروبا تسمح بالنقاش، ولذلك متطورة وتفيد الفريق".

وحصد النجم المصرى محمد صلاح، العديد من الألقاب خلال رحلته الاحترافية بداية من بازل السويسرى ومرورًا بتشيلسى الإنجليزى وفيورنتينا وروما الإيطاليين، وصولًا إلى صفوف الريدز، الذى توج معه بخامس ألقابه، بعد حصوله على لقب كأس الرابطة الإنجليزية على حساب تشيلسي بركلات الترجيح 11 - 10، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي، فى المباراة النهائية التى جمعتهما الأحد الماضي على ملعب "ويمبلى".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا