بدرية طلبة تجدد ازمتها مع طليق منة عرفة وتؤكد "هتفنن في أخد حقي منك"

السبت، 05 مارس 2022 03:46 م
بدرية طلبة تجدد ازمتها مع طليق منة عرفة وتؤكد "هتفنن في أخد حقي منك"
بدرية طلبة
ريهام عاطف

من جديد عاده أزمة الفنانة بدرية طلبة مع طليق الفنانة منة عرفة الفنان محمود المهدي تظهر مرة أخري بعدما تحدثت بدرية طلبة التي تصدرت التريند علي محرك البحث جوجل بعدما تحدثت عنه قائلة "هتفنن في أخد حقي منك" وذلك  أثناء استضافتها في برنامج "اسرار النجوم"، مع الإعلامية انجي على، وهو ما قالته رداً على سؤال بخصوص أزمة التصريحات المتبادلة بينهما طوال الأسبوع الماضى على فيس بوك .

بداية الازمة بين بدرية ومحمود مهدي:

كانت بداية الازمة بين بدرية طلبة و محمود مهدي طليق منة عرفة عندما علقت على هجومه على نقابة المهن التمثيلية في شخص الدكتور اشرف زكي وكتبت عبر حسابها على موقع فيس بوك بوست مطول موجهة الكلام إليه: "عايز تشتهر؟ إطلع اشتم فنان، عايز شهرة أكتر؟ اشتم الوسط الفني، عايز شهرة أكتر وأكتر؟ لايفات كتير واشتم. بتشتغل إيه؟ ممثل بنتج لنفسي بفلوسي، متجوز مين؟ ممثلة. طب بعد اللايفات والشتيمة اتشهرت؟ لا طب عملت إيه؟ طلقت مراتي الممثلة! بجد ولا زي كل مرة؟".

بوست بدرية طلبة
بوست بدرية طلبة

 

جاء رد بدرية طلبة بعد هجوم محمود المهدي على نقابة المهن التمثيلية، كما طالبت الفنانة بدرية النقابة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لمقاضاة أي شخص يتطاول على الوسط الفني.

محمود مهدي

كان محمود المهدي قد قام بالرد عبر خاصية ستوري في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instagram  على نقيب الممثلين أشرف زكى حيث وصفه الاخير  بالنكره خلال تصريحات تليفزيونية فكتب "هيتم أخذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة.. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط".

محمود مهدي
محمود مهدي

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق