لتحقيق العدالة بين الجميع .. الأهلي يطالب اتحاد الكرة ورابطة الأندية بتدارك أخطاء التحكيم

السبت، 05 مارس 2022 04:18 م
لتحقيق العدالة بين الجميع .. الأهلي يطالب اتحاد الكرة ورابطة الأندية بتدارك أخطاء التحكيم

أجرى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ظهر اليوم، اتصالات بكلٍ من جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، واستعرض معهما الأخطاء التحكيمية التى شهدتها المباريات فى الأسابيع الماضية وأثرت على النتائج بشكل مباشر، يأتي هذا التحرك حرصًا على نجاح بطولة الدورى وتحقيق العدالة بين كل الأندية المتنافسة.
 

كما استعرض أيضًا عدم المساواة فى فترة الاستعداد التي تحصل عليها الفرق بين المباريات، وطالب محمود الخطيب بضرورة تدارك هذه الأخطاء، ومراجعة كل ما يتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص بين كافة الأندية.

فى سياق آخر، يخوض فريق الأهلي فى التاسعة مساء اليوم، السبت، باستاد الأهلي والسلام، مباراة مهمة عندما يلتقي مع المريخ السوداني فى اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويغيب عن الأهلى أمام المريخ السودانى كل من: ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ووليد سليمان وأكرم توفيق وعمار حمدى وبدر بانون وصلاح محسن للإصابة، فيما تم استبعاد محمد فخرى وزياد طارق ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير لأسباب فنية كما خرج محمود متولي لعدم الجاهزية الفنية حيث عاد لتدريبات الفريق الأخيرة لكنه مازال يحتاج فترة أخرى ليكون جاهز تماماً بعدما غاب فترة طويلة للإصابة.

وضم موسيماني 21 لاعباً لقائمة الفريق خلال مباراة المريخ وهم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

الاهلي تعادل سلبياً في مباراة الهلال بالسودان بالجولة الثانية وخسرة من صن داونز بهدف نظيف في الجولة الثالثة بإستاد القاهرة السبت الماضي، ويتطلع الأهلي لتقديم عرض قوي أمام المريخ السوداني الذي بات يمتلك حظوظ التأهل للدور التالي في البطولة بعدما فاز على مواطنه الهلال بهدفين لهدف في مباراتهما الأخيرة بالجولة الثانية بإستاد الأهلي وي السلام وهو الأستاد الذي يستضيف مباريات المريخ بسبب تعذره خوض مبارياته في السودان لعدم تنفيذ إشتراطات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق