قبل لقاء الأهلي وبيراميدز.. إكرامي يتفوق على الشناوي في الكلين شيت

الثلاثاء، 08 مارس 2022 12:00 ص
قبل لقاء الأهلي وبيراميدز.. إكرامي يتفوق على الشناوي في الكلين شيت
محمد أبو ليلة

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة الأهلي أمام نظيره بيراميدز، المقرر لها الثامنة مساء الغد الثلاثاء، على ملعب السلام ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

في هذا اللقاء سيلعب ثنائي حراسة المرمى بالفريقين دوراً مهماً لتحديد الفريق الفائز باللقاء، خاصة مع امتلاك كلا الفريقين عناصر هجومية مميزة.

ويدخل بيراميدز المباراة وسط حالة من الاستقرار الفني نظرا لجاهزية لاعبيه وفي مقدمتهم شريف إكرامي، حارس مرمى السماوي، الذي يتفوق رقميا على محمد الشناوي، حارس الأهلي خلال الموسم الجاري حتى الآن.

أرقام الشناوي

وشارك محمد الشناوي مع الأهلي الموسم الجاري فى 10 مباريات أيضاً استقبل خلالها 12 هدفاً، بواقع هدف فى كأس السوبر الأفريقي، و8 أهداف فى الدوري العام، و3 أهداف فى دوري أبطال أفريقيا، بينما حافظ الشناوى على نظافة شباكه فى مباراتين فقط خلال الموسم الجاري.

أرقام إكرامي
ويقدم شريف إكرامى حارس مرمى بيراميدز واحداً من أفضل مواسمه فى الدورى العام، بعدما تولى حماية عرين فريقه فى 8 مباريات منذ بداية الموسم، لم يستقبل خلالها سوى هدفين فقط، وحافظ على نظافة شباكه فى 6 مباريات أخرى

بينما لعب إكرامى فى 7 مباريات أخرى مع بيراميدز بكأس الكونفدرالية الأفريقية فى النسخة الجارية، استقبل خلالها هدفاً وحيداً وحافظ على نظافة شباكه فى 6 مباريات أخرى.

وبذلك يبلغ إجمالي مشاركات إكرامي في الموسم الجاري 15 مباراة محلية وأفريقية، حافظ خلالها على نظافة شباكه فى 12 مباراة واستقبل 3 أهداف فى 3 مباريات أخرى.

ويملك الأهلى 25 نقطة بعدما خاض 9 مباريات فاز في ثمانية مواجهات وتعادل في لقاء ولم يخسر وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف ويحتل المركز الثانى بفارق نقطة عن المتصدر بيراميدز الذى يملك 26 نقطة بعدما لعب 10 مباريات فاز فى ثمانية لقاءات وتعادل فى مباراتين ولم يخسر وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 5 أهداف.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات يوم الثلاثاء مباراة الأهلى وبيراميدز فى الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق