بعد النتائج الكارثية.. هل يهبط الإسماعيلي لدوري المظاليم؟

الثلاثاء، 08 مارس 2022 11:25 ص
بعد النتائج الكارثية.. هل يهبط الإسماعيلي لدوري المظاليم؟
أحمد سامي

يواجه فريق النادي الإسماعيلي أزمة كبيرة بعد النتائج الكارثية التي يقدمه الفريق خلال مبارايات الدوري المصري الممتاز، وبدأ القلق يتناب عشاق الإسماعيلي خوفًا من هبوطه لدوري القسم الثاني بعد أن استمر في الأداء السيئ والنتائج السلبية خلال 12 مباراة لم يحصد منها غير 5 نقاط فقط.
 
ويحتل الدراويش المركز الأخير في جدول تريتب الدوري برصيد 5 نقاط، جمعها من التعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 7 مباريات، ولم يعرف طعم الفوز في مسابقة الدور العام هذا الموسم، فبعد خوضه 12 مباراةويترنح بشدة ما بين هزائم وتعادلات.
 
وحصد الإسماعيلى نقاطه الخمسة من التعادل في 5 مباريات أمام المقاولون العرب في الجولة الخامسة وغزل المحلة في الأسبوع السادس وفيوتشر في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى العام وجميعها انتهت بالتعادل السلبي بإستثناء موقعة الذئاب وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 وموقعة مصر المقاصة والتى انتهت بالتعادل الايجابى 2-2 بالكلية الحربية بالجولة 11 للمسابقة، وفاركو بالتعادل السلبي.
 
وتعرض فريق الإسماعيلى لسبعة هزائم في مسابقة الدورى العام بالموسم الحالي الأمر الذى جعل إدارة الدراويش تقيل الأرجنتينى خوان براون وتولى الإدارة الفنية لحمد إبراهيم الذى كان يشغل منصب المدرب العام في بيراميدز ، وخسر الاسماعيلى من الجونة بهدف دون رد فى مباراته الاولى مع حمد إبراهيم وتعادل مع المقاصة 2/2 فى مباراته الثانية مع حمد إبراهيم، ثم التعادل مع فاركو في الجولة الثانية عشر.
 
وحال استمرار الإسماعيلي على هذا الحال سيكون مصير الهبوط للدرجة الثانية مبكرا خاصة وأنه لم يتمكن من حصد النقاط، كما انهم فرطوا في عدد من الأعمدة الرئيسية للفريق والنادي في وضعه الحالي مثل محمد صادق وشكري نجيب.
 
وسبق للإسماعيلي أن هبط لدوري المظاليم مرة واحدة في تاريخه موسم 1957-1958 وعاد موسم 1962-1963 ومنذ ذلك التاريخ وهو ضيف دائم في مسابقة الدوري.
وفاز الإسماعيلي بدرع الدوري 3 مرات مواسم 1966-1967 و1990-1991 و2001-2002.
 
كما يمتلك الدراويش في جعبتهم أول لقب مصري في دوري أبطال أفريقيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة