بعد نزوله بدقائق ... حسين الشحات يهدر الهدف الثانى للأهلى أمام مرمى بيراميدز.. فيديو

الثلاثاء، 08 مارس 2022 09:41 م
بعد نزوله بدقائق ... حسين الشحات يهدر الهدف الثانى للأهلى أمام مرمى بيراميدز.. فيديو

لم تمر سوي دقائق معدودة علي نزول حسين الشحات حتي أهدر فرصة محققة لإحراز الهدف الثانى بمرمى شريف إكرامى حارس مرمى فريق بيراميدز فى المباراة  تجمعهما حاليًا على استاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من ‏الأسبوع الثامن في بطولة الدوري الممتاز، وما زال الأهلى متقدمًا بهدف سجله محمد أفشة فى الدقيقة 47.

مع بداية الشوط الأول ضغط الأهلي واستحوذ على الكرة، وفى الدقيقة 9 كاد محمد مجدى أفشة أن يسجل هدف التقدم بعد كرة عرضية متقنة من محمد هانى سددها أفشة من لمسة واحدة ومرت بجوار القائم الأيسر لشريف إكرامى.

وفى الدقيقة 14 تدخل إبراهيم عادل على محمد عبد المنعم بشكل خاطئ أدى لسقوط مدافع المارد الأحمر قبل أن ينهض ويستكمل المباراة.

وفى الدقيقة 18 اخترق محمد حمدى لاعب بيراميدز خط وسط الأهلى وسدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى مرمى محمد الشناوى.

وتلقى محمد هانى لاعب الأهلى أول بطاقة صفراء في الدقيقة 19 بعد تدخل على عبد الله السعيد، وفى الدقيقة 20 تلقى رمضان صبحى البطاقة الصفراء بعد التدخل مع ياسر إبراهيم بدون كرة.

وفى الدقيقة 24 هدد على جبر مرمى الأهلى بكرة رأسية سددها بعد ضربة ركينة، وفى الدقيقة 26 فشل محمد شريف في السيطرة على كرة كانت ستجعله منفردًا بشريف إكرامى.

وفى الدقيقة 34 أخطأ أليو ديانج ليقطع إبراهيم عادل الكرة ويسدد كرة في شباك محمد الشناوى من الخارج، وفى الدقيقة 36 سقط رمضان صبحى بعد تدخل من أفشة الذى تلقى البطاقة الصفراء، وفى الدقيقة 44 سدد إبراهيم عادل كرة رأسية بعد تمريرة من الركنية مرت أعلى من مرمى الأهلى.

مع بداية الشوط الثانى، كثف الأهلى الضغط ونجح محمد أفشة فى استغلال تمريرة خطأ من عبد الله السعيد أمام منطقة الجزاء وسجل منها هدف التقدم فى الدقيقة 47، بعدها كثف بيراميدز الضغط فى محاولة لإدراك هدف التعادل.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة