عقد موسيماني: عدم الرحيل قبل 15 يوما من المباريات المهمة

الأربعاء، 09 مارس 2022 11:13 ص
عقد موسيماني: عدم الرحيل قبل 15 يوما من المباريات المهمة

حدد مسئولو النادى الأهلى شروطا فى العقد الجديد للجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة، والذى أعلن عنه بشكل رسمى منذ ساعات، وتنص هذه الشروط على وجود شرط جزائى مدته 3 أشهر، ويمنع هذا الشرط موسيمانى من الرحيل فجأة عن الفريق، فلابد من إخطار الأهلى قبل الرحيل بأسبوعين على الأقل وألا يكون الأهلى لديه مباراة مهمة أفريقية أو مباراة محلية مع أول 6 فرق فى الدورى الممتاز.
 
واتفق الأهلى مع موسيمانى على تمديد تعاقده مقابل 180 ألف دولار شهرياً فى أول موسم، و190 ألفاً فى الموسم الثانى على أن يحصل المدرب الجنوب أفريقى على الراتب الجديد من أول أبريل المقبل وليس من نهاية الموسم الجارى تقديراً لإنجازاته مع القلعة الحمراء.
 
وأعلن النادى الأهلى بشكل رسمى تجديد عقد موسيمانى لمدة موسمين ليواصل مسيرته مع القلعة الحمراء، وقال الأهلى فى بيان رسمى فى الساعات الأولى من صباح اليوم "انطلاقًا من ثقة النادى الأهلى الكبيرة فى مديره الفنى بيتسو موسيمانى، وترجمةً للإنجازات العديدة التى حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية، تعلن إدارة النادى عن تجديد عقد موسيمانى لمدة عامين قادمين بخلاف الموسم الحالى".
 
مضيفا: قام المدير الفنى للأهلى ومعاونوه بالتوقيع على العقود الجديدة، وإغلاق الباب أمام كل الاجتهادات التى تعددت خلال الأسابيع الماضية.
 
وجاء التوقيع على العقد الجديد لمدرب الأهلى بعد ساعات من الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة المؤجلة من الجولة 8 لبطولة الدورى الممتاز ليتصدر ترتيب الدورى.
 
وإجمالا حقق الأهلى الفوز فى 59 مباراة منذ تولى الجنوب أفريقى "موسيمانى"، ضمن 83 مباراة، خسر منها 7 مباريات فقط، منها مباراتا بايرن ميونح وبالميراس، وحسم التعادل 17 مباراة، وتوج موسيماني مع الأهلي بـ7 بطولات هي "دوري أبطال أفريقيا مرتين، والسوبر الأفريقي مرتين، وكأس مصر مرة، كما قاد المارد الأحمر لتحقيق الميدالية البرونزية فى كأس العالم للأندية مرتين على التوالى".
 
وخسر المدرب الجنوب أفريقى لقب بطولة الدورى المصرى مع الأهلى الموسم الماضى لصالح الزمالك فى الأمتار الأخيرة للمسابقة وبفارق 4 نقاط، وخسر بطولة السوبر لصالح الطلائع بركلات الترجيح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق