يسبب تعفن الجسد.. «التمساح» مخدر جديد يتربع على عرش الكيف

الخميس، 10 مارس 2022 01:00 م
يسبب تعفن الجسد.. «التمساح» مخدر جديد يتربع على عرش الكيف

أنواع جديدة من المواد المخدرة تظهر يوما تلو الأخر وتغزو «سوق الكيف» وتتطور بشكل كبير يجعلها أكثر خطرا على حياة الشباب والمراهقين وضحايا أباطرة الإتجار في المخدرات عالميا.

فبعد ظهور «الاستروكس، والشابو» وغيرهم من الأسماء الخطيرة، تولد واحدا أكثر فتكا وأشد ضراوة في الإضرار بمتعاطيه، بل أنه يصل به إلى حد التعفن قبل الوفاة.

«التمساح».. أخر صيحات تطور ونمو عالم المخدرات، وأكثرها شراسة على الإطلاق حتى الأن، واقتحم هذا النوع عالم الكيف بقوة وأطلق عليه أيضا «مخدر كروكوديل»، ويسبب تعفن جسد متعاطيه داخليا وخارجيا حتى الوفاة.

يتكون مخدر التمساح من مجموعة من الأدوية المخدرة والتى يضاف إليها بعض المواد الأخرى الحارقة، يتم طبخ هذه المواد على النار بطريقة معينة، وخلال  نصف ساعة من دمج تلك المكونات مع بعضهما ينتج مخدر التمساح أم ما يعرف طبياً بـ" ديسومورفين"، ليكون جاهز للحقن في الوريد، الغريب في هذا المخدر  لن يتطلب أكثر من جرعة لإدمانه فقد تدمنه من أول جرعة. و

أكد بعض الأطباء أنه عندما يعتاد الشخص على تعاطي هذا المخدر، يبدأ الجسم بالتعفن من الداخل، حتى يصل إلى الخارج ، ومن ثم تتعفن الأعضاء الداخلية والخارجية ، وقد يصل الأمر إلى حد ذوبان الجلد في بعض المناطق بالجسم، أو قد ينتهي الأمر بالإصابة بالغرغرينا وبتر أحد الأعضاء، كما أن  الشخص المدمن لهذا المخدر، يعانى بجسده بالكامل ليعيش في جحيم حتى الموت.

ويرجع الانتشار الواسع لمخدر التمساح لانخفاض سعره بالمقارنة بمادة الهيرويين والأنواع الأخرى من المخدرات، حيث يعد هذا المخدر أرخص بحوالي 20 مرة من سعر مخدر الهيروين ، كما يقوم البعض بصناعة هذا المخدر داخل المنزل مما يجعله متاح اكثر

ويؤكد العلماء أن تأثير هذا المخدر أقوي بحاولي من 8 إلى 10 مرات من مادة المورفين المخدرة أو الأفيونية، إلا أن الجميع امام شهوة وقتية لا تتعدى حدود بضع الساعات يلقى نفسه في جحيم لا ينتهى منه إلا بالموت الحتمى، بالإضافة لعذاب المرض.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة